مرض سمية الخشاب

بواسطة: - آخر تحديث: ٢٣:٠٥ ، ١ يوليو ٢٠١٤
مرض سمية الخشاب

مرض سمية الخشاب

بررت الفنانة سمية الخشاب سبب زيادة وزنها في الفترة الماضية بأنها اضطرت إلى العلاج بالكرتزون نتيجة لمرورها بأزمة صحية، وعبرت الفنانة المصرية عن استياءها من الأشخاص الذين يطلقون ويروجون الشائعات عنها بأنهم " أقزام ".


وصرحت سمية الخشاب أنها عانت من مشكلة صحية الأمر الذي دعى أطبائها لاستخدام الكرتزون لعلاجها حيث قالت " زيادة وزني سببها أنني تعرضت لمشكلة صحية - وأحمد الله على كل شيء- ما اضطرني لأخذ بعض الأدوية التي تحتوي على الكورتيزون، ما أدى إلى زيادة وزني بشكل ملحوظ" وذلك حسب ما ذكرت مجلة الكواكب المصرية افي عددها الصادر يوم الثلاثاء 2 أغسطس/آب 2012.


وقالت أيضاً " أساسا الجمهور يعي تماما أن الشاشة تزيد حجم الممثل عن وزنه الطبيعي حوالي 6 كيلو والزيادة غير ملحوظة والحمد لله، أنا الآن بحالة صحية جيدة وخسرت كثيرا من وزني".


وأضافت "لم أستطع أن أوقف العلاج بالكورتزون، وفي الوقت نفسه كان لا يمكن أن أعطل التصوير وأخسر المنتج مبالغ طائلة وأتسبب له في أذى، وكنت في حيرة وحزنت كثيرا".

وبعدما صدم الجمهور من الظهور الأول لسمية بعد إزدياد وزنها الذي كان سببه الأبرز بعد شهر من تصوير مسلسلها الرمضاني أصيبت بحادث بسيط سبب تمزق في أوردة ركبتها لذا إطرت الى أستخدام العلاج الأسرع لأكمال باقي أعمالها الفنية دون خسارة مادية او معنويه ( الجمهور ) وحسب إشارة الدكتور لها بعلاج يحوي على الكرتزون مما زاد من وزنها تقريبا 8-10كيلو

عانت سمية كثيرأ اثناء التصوير وضحت بشكلها أمام الشاشه لإنجاح العمل وتقول : "استعنت بالفعل بدوبلير في مشهد الضرب؛ وكان ذلك لانه يتطلب جلوسي على ركبتي، وكان صعباً علي ان اجلس على ركبتي ، حيث ان ذلك كان بسبب آلام التي كانت تصيبني في الركبة والتي كنت أعاني من الاصابة منها. كما ان في حادثة الغرق في "وادي الملوك" فقد كان ذلك من المستحيل الاستعانة بدوبلير فيه ؛ وكان ذلك بسبب مشاركتي مع ريهام عبد الغفور التصوير، كما اننا كنا في حالة ظهور من الامام ،وفي لحظة قفزنا من المركب اصتدما بالمجداف وهنا كان السبب، حيث انني اضطررت إلى أن أكتم على الألم داخلي الذي اشعر به ؛ وكان ذلك لكي لا نعيد ذلك مرة اخرى .

وقالت أيضا "الشائعات دليل النجاح ولكن الذين يطلقونها دائما أقزام وأسميهم "أقزام"، إنهم ليس لهم مكانة أو رصيد في قلوب الناس؛ لأن الذي يسعى لإطلاق الشائعات المغرضة ويحارب زملاءه فهو قزم".


وعبرت الفنانة سمية الخشاب عن سعادتها بمشاركتها السينمائية الجديدة "ساعة ونصف" وقالت " هذا الفيلم ينتمي لسينما البطولات الجماعية ومدته ساعة ونصف، والأحداث كلها تدور بالقطار أثناء رحلته، وكل شخصية تجسد حالة ومشكلة من مشاكل المجتمع وهموم الناس في هذا الوقت العصيب".


وفي حديثها عن الفيلم قالت "الموضوع شدني جدّا والدور مختلف ومؤثر جدّا وأقدم فيه دور الفتاة الفقيرة التي تضطر أن تتزوج من رجل في سن والدها لكي تحيا في هذه الغابة ومدى المعاناة النفسية التي تتعرض له ".


يذكر أن هذا الفيلم من بطولة سمية الخشاب الفنان أحمد بدير والفنان إياد نصار والفنان محمد عادل إمام والفنانة يسرا اللوزي والفنان حسن حسني وعدد من نجوم السينما الشباب.