مواصفات امرأة برج السرطان

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٧:٥٤ ، ٢٩ مارس ٢٠١٦
مواصفات امرأة برج السرطان

برج السرطان

يعتبر برج السرطان البرج الرابع من الأبراج الاثني عشر من دائرة البروج، تمرّ الشمس في هذا البرج من 22 يونيو إلى 22 يوليو، كما ويتميّز مولود برج السرطان بالحنان والطيبة، لكنه بعيد عن السطحية وحادّ الطباع، ولا يحكم عقله دائماً.


مواصفات امرأة برج السرطان

تتحلى امرأة برج السرطان بالسلام الداخلي والهدوء كما أنّها شغوفة، ومرحة وحساسة، وفي بعض الأوقات تكون متصلبة الرأي وعنيدة، كما تتميز بامتلاكها درجة عالية من الإصرار والعزيمة وبالرغم من ذلك فإنّ امرأة السرطان من أكثر الشخصيات حساسية، كما تمتلك مخيلة واسعة ونشطة، ولديها الرغبة المستمرة في الاعتناء بالآخرين وحمايتهم.


تجد امرأة السرطان في بعض الأوقات في عالمها الخاص وبعيدة عن الآخرين عندما يتم استفزازها أو مضايقتها، وفي هذه الأوقات يبرز الجانب العدواني والمتشائم منها بكل وضوح، فعندما تحقد على شخص ما، فلن تبذل أي عمل أو مجهود لإخفاء هذه المشاعر عنه.


امرأة السرطان في العلاقات العاطفية

امرأة السرطان عاطفية وحساسة بدرجة كبيرة، فهي تقدر الهدايا والزهور وتعشق قصائد الحبّ، وهي أيضاً تحبّ أن تأخذ الوقت الكافي، وتتمهل قبل الوقوع في الحب، وليس من السهل على امرأة السرطان إعطاء الثقة للآخرين بسرعة، ولكن إذا وثقت بشخص ما فإنّه يفوز بمساحة واسعة وكبيرة من قلبها.


تتميز أيضاً امرأة برج السرطان بأنّها قوية وصبورة، وتحرص دوماً على مساندة شريك حياتها وتقف بجانبه في أوقات الأزمات، وتسعى لمساعدته من أجل تخطّي مشاكله التي يواجها.


امرأة السرطان والعمل

امرأة السرطان هادفة في عملها، ولا تحب التباهي بأعمالها، لكن هذا لا يعني بأنّها لا ترغب في النجاح والتقدّم للأمام، فهي تفضل الصمت في عملها، كما أنّها تفهم الآخرين بسرعة وبسهولة، وتمتلك القدرة العالية في الحكم عليهم بشكل ناجح وبدقة، وتعتبر امرأة السرطان ناجحة في حياتها العملية، ولها القدرة على التصرّف بالأمور بحكمة وخصوصاً تلك المتعلّقة بالمعاملات المادية، حيث إنّها مبدعة وتمتلك مهارة وحدساً عالياً في إدارة الأعمال.


امرأة السرطان والصداقة

تهتم امرأة السرطان بالأصدقاء بشكل كبير، وتسعى دائماً للتأكد من أنّ المحيطين بها آمنين وسعداء، فهي دائمة المساعدة للمقربين إليها، ولكنها في نفس الوقت تجرح بسهولة وحساسة للغاية، وقد تنسى بسهولة، كما أنّ أصدقاء امرأة برج السرطان يحتلون مكانة كبيرة وعزيزة في قلبها، وهذا ما يجعلها مخلصة ووفية.