أحدث موديلات الشنط

كتابة - آخر تحديث: ٠٧:٥٤ ، ٢٢ مايو ٢٠١٤
أحدث موديلات الشنط

تحرص جميع النساء على أن تبدو دائمآ فى كامل أناقتها ، فلا تغفل عن شيء يخص أناقتها ، فالشنطة مثلا تهم حواء جدا لأنها تضع بها إحتياجاتها الشخصية . وسنقوم بتقدم كل ما هو جديد فى عالم الموضة ، و احدث وارقى انواع الشنط . وهناك انواع عديدة من الشنط ، فمنها الشنط العملية ، وشنط السهر ، والخروجات المسائية . وتتعدد الشنط ايضآ في احجامها وألوانها ، فيوجد منها الشنط الكبيرة ، والتي هي تناسب الخروجات الصباحية أوالعملية ، ومنها الشنط الصغيرة ، والبسيطة التي تتناسب مع الخروجات الغير عمليه كالسهرات وغيرها .

فالشنط هي التي تقوم على تزين الملابس ، وهي التي تعطي رونق خاص ، ولها ايضآ استخدامات كثيرة . وعند اختيارك لشنط عليكي ان تبحثي عن ما يناسب شكل جسمك ، واللباس الذي تريدين ان تلبسيه من اجله ، فإذا كنتي من صغيرات الحجم عليكي ان تتعاملي مع الشنطات الصغيره ، والتي تكون محدودة الشكل بزوايا ، مثل الحقائب التي على شكل مربع ، او مستطيل. اما اذا كنتي من ذوات القوام الفارع ، والنحيف ، فعليكي ان تختاري الحقيبة ذات الشكل الدائري ، والحقائب الكبيرة ، او المتوسطة فهم يناسبك كثيرآ . وعليكي ايضآ ان تختاري الحقائب ذات اللون الابيض ، والاسود ، والبني ، ويمكنك ايضآ شراء حقيبة او ثنتين من ذوات الألوان البراقة للحفلات ، والمناسبات ، لانه من الصعب ان نقوم بشراء جميع ألوان الحقائب التي تتناسب مع ملابسنا .

قومي سيدتي باختاري شنطة اليد على أساس الغرض الذي ستستعملينها فيه . فمثلا الحقائب التوتي Tote – ان هذه الحقيبة الكبيرة ، أو متوسطة الحجم ، ولها حزام عريض في الغالب ان هذا النوع من الحقائب هو الذي يكون مناسباً تماماً لأغراض العمل وحمل الأغراض الشخصية .

اما حقيبة اليد الكلوتش فهي مناسبة تمامآ للسهرات ، لانها شنطة صغيرة الحجم . وهي اكبر من حجم اليد تقريبآ . فهي صممة بحيث لاتتسع الا للاشياء الاساسية الصغيرة والتي قد تحتاجينها خلال السهرة . اما الشنطة الساتشل وهي التي تتناسب مع اغراض العمل ، والدراسة ، بسبب وجود الأحزمة ، والجيوب الكثيرة التي عليها حيث يمكنك حملها على الكتف، كما أن حجمها يسمح بوضع الأوراق والملفات المهمة التي تحتاجينها ، كما أن هذه الحقيبة تتميز بأشكالها العصرية التي تناسب كل الأذواق.

ويوجد شركات فرنسية كثيره ، تقوم على صنع اجمل الشنط واحدثها ، ومن احدث موديلات الشنط : Vouitton = تنطق لوي فويتون

Just cavalli = جست كفالي

Roberto Cavalli = روبيرتو كفالي

GIORGIO ARMANI = جورجيو ارماني

emporio armani = امبريو ارماني

helena rubenstein = هيلينا روبانشتاين

DKNY = دونا كارين نيو يورك

fendi = فندي

Burberry = بيربري

chloe = كلوي

Versace = فيرساتشي

valentino = فالنتينو

lancome = لانكوم

chanel = شانيل

gucci = قوتشي

coach = كوتش

etro = ايترو

Dolce & Gabbana = دولتشي اند قابانا

boss = بوس

Miu Miu = ميو ميو

pierre cardin = بيير كاردان

Christian Dior = كريستان ديور

prada = برادا

Salvatore Ferragamo = سلفاتور فيراقامو

LOEWE = لويفي

930 مشاهدة