أقرب طريقة للوصول إلى قلب الرجل

كتابة - آخر تحديث: ١٣:٠٥ ، ٥ أبريل ٢٠١٧
أقرب طريقة للوصول إلى قلب الرجل

الرجل

يمتلك الرجل شخصية مختلفة عن شخصية المرأة، فهو يحتاج إلى اهتمام مستمر من قبل المرأة ليشعر بقيمته، إلّا أنّ هذا الاهتمام قد يقل في بعض الأحيان بسبب المسؤوليات التي قد تتراكم على عاتق الزوجة، من تربية الأطفال، والأمور المنزلية المختلفة، والتي بدورها تؤثر على العلاقة بشكلٍ سلبي، أو أنّه قد يشعر بالروتين والملل والجمود الذي قد يسود العلاقة ما يؤدي إلى التأثير على مشاعره، لذلك سنذكر في هذا المقال أفضل الطرق التي يُمكن من خلالها الحفاظ على حب الرجل، والوصول إلى قلبه بسهولة.


أقرب طريقة للوصول إلى قلب الرجل

منحه الإطراء لشكله الخارجي

كما تحتاج النساء إلى سماع كلمات الحب والإطراء من شريكها بصدق، فإنه يرغب بسماع ذات الكلمات، والتي تتمثل في: ما أجملك، أو تبدو في غاية الجمال اليوم، أو هذه الملابس تليق بك جداً.


منحه الشعور بالرجولة

تعتبر الرغبة الدائمة في إظهار الرجولة من الأمور المخفية لدى الرجال، حيث يرغب معظمهم بالذهاب إلى النوادي الرياضية لبناء عضلاتهم؛ إذ تستمر هذه الرغبة حتى مع التقدم المستمر في السن، لذلك يتوجب على المرأة جعل الرجل يشعر بمدى قدرته على حمايتها.


إشعاره بالفخر

فمنح الرجل شعور الفخر به إن كان أباً صالحاً، أو مميزاً في وظيفته، أو حبيباً، تعتبر من الأمور الفعالة للوصول إلى قلبه، لذلك يجب على الأنثى الإثبات له مدى أهمية وجوده في حياتها، وكم هي فخورة به.


منحه مساحة خاصة به

تختلف شخصية الرجل وطبيعته عن الأنثى، حيث يرغب بالخروج مع أصدقائه بشكلٍ مستمر، لذلك يُفضل أن تقوم الأنثى بالاقتراح عليه الخروج مع أصدقائه ومنحه الثقة، وعدم الإكثار من الأسئلة بما يكره السؤال عنه.


التعامل مع أهله بلطف

يعتبر الأهل من العناصر المهمة لعلاج مختلف العلاقات، حيث يجب معاملتهم باحترام، وعدم توجيه الانتقادات لهم، وتجنب جعل الرجل يغضب عليهم، بل على العكس يجب حثه على مساعدتهم والسؤال عنهم.


المحافظة على الجمال

على الرغم من المسؤوليات التي تتراكم على الأنثى نتيجة الزواج، إلّا أنّ ذلك لا يعني إهمالها لنفسها؛ حيث يجب أن تهتم بمظرها، وجمالها، وتزيد نشاطتها وتطوعاتها.


عدم نسيان الحس الفكاهي

يعتبر الحس الفكاهي من أفضل الطرق التي يُمكن من خلالها الوصول إلى قلب الرجل؛ إذ لا يتطلب ذلك حفظ النكت، بل يُمكن الضحك في حال قال نكتة أو طرفة، وتجنب إبداء الأفكار السلبية بشكلٍ مستمر.


عدم إزعاجه عند اختيار الطعام

في حال قام الرجل بدعوة المرأة إلى الطعام يجب عليها أن لا ترفض بسبب اتباعها نظاماً للرجيم، أو بحجة عدم إعجابها بالطعام، فعلى الأنثى التركيز في طبقها، وعدم إبداء رأيها في طبق الرجل.


تحضير الإفطار

يتوجب على الأنثى تحضير فطور صحي ومميز لزوجها، مما يشعره ذلك بالتدليل، ويُكسبه حبها من جديد، كما يجب عليها التنويع في الأطنف وطرق تقديمها، كما يجب عليها مشاركته الوجبة.


تشجيع فريقه المفضل

يرغب معظم الرجال بمشاهدة البرامج والمباريات الرياضية؛ حيث يجب على المرأة تشجيع فريقه، وعدم انتقاده.