بماذا يتميز برج الميزان

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٧:٤٧ ، ٢٥ يناير ٢٠١٥
بماذا يتميز برج الميزان

أصحاب برج الميزان ، وهم من مواليد الفترة الزمنية ما بين 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر ، يقال بأنه برج الفنانين ، حيث إنّ مواليد هذا البرج يتسمون بموهبة فنية ما ، و يقدرون الفن بشتى أشكاله ، و يهتمون بتطوير الحس الفني لديهم ، أيضاً مما يميز أصحاب هذا البرج فإنهم يمتلكون صفات إيجابية سرعان ما تنعكس هذه الصفات المحببة في بضع ثوان ليصبح صاحبها شخص مختلف تماماً ، لذلك فإن التعامل مع أصحاب هذا البرج تحتاج إلى التأني و الحذر، و توقع إنقلاب مزاجه في لحظة غير محسوبة ، ولكنه و مع مرور الوقت في التعامل معه و الإعتياد على مزاجيته فإنه سيكون شخص رائع و يستحق بأن يكون صديق مقرب و شريك حياة .


بماذا يتميز برج الميزان

  1. الذكاء : يتميّز أصحاب برج الميزان بذكائهم في جميع مجالات الحياة ، حيث إنّ مولود برج الميزان يستخدم عقله و خبرته المبنية على تجاربه الشخصية بطريقة مميزة في مواجهة المواقف و المشاكل التي قد تعترض طريقه على صعيد العمل أو الدراسة أو الحياة الإجتماعية ، وهذا ما يجعل منه شخص يُعتمد عليه في حل المشاكل .
  2. الإحساس : مواليد برج الميزان تظهر بداخلهم ميزة لطيفة جداً ، حيث إنّ لديهم إحساس مرهف بالأشياء من حولهم ، و قد تؤثر في إحساسهم الكثير من المواقف التي قد يتعرضون لها من قريب أو بعيد ، ولكنهم سرعان ما يحتفظون بها في مخزون تجاربهم ، ليستخدمونها بطريقة إيجابية و ذكية في حياتهم القادمة و هذه من المميزات التي قد لا تتواجد في الكثير من مواليد الأبراج المختلفة .
  3. المزاجية  : كما ذكرنا سابقاً بأنّ مواليد برج الميزان من أكثر الأشخاص مزاجية ، حيث إنّ مزاجهم قد ينقلب في لحظات ، وهذا ما يجعل الكثير من الأصدقاء و المعارف من حولهم يفضلون الإبقاء على العلاقة مع مواليد الميزان سطحية خوفاً من ردودهم الغير متوقعة و مزاجيتهم المتقلبة .
  4. التردد  : مولود الميزان من أكثر الأشخاص تردداً في إتخاذ قراراته ، حيث أنه قد يتغير قراره في اليوم مئة مرة بلون مزاجه في لحظة إتخاذ القرار ، إذ أن مزاجيته المتقلبة يظهر تأثيرها السلبي في إتّخاذه قرارات جازمة و ضرورية إذا ما سمح لها في السيطرة عليه ، ولكن هذا التردّد يتبدّد سريعاً إذا ما إستخدم ذكائه في إتّخاذ القرارات , ولكن الصفة العامّة التي تصاحب مولود الميزان هو تردده الدّائم في مجالات كثيرة من حياته .
  5. عاطفة الحب  : إذا ما سيطرت عليه مشاعر الحب بعد تردّد طويل في إتّخاذ خطوة نحو شخصٍ ما فإنّه سيصبح شخصاً مختلفاً تماماً ، يغدق بمشاعره الصادقة على شريك حياته ، و يجعله يشعر بأنه الوحيد الموجود على كوكب الأرض ، و أنه الأكثر روعة بين جميع الأشخاص الذين جمعتهم به الحياة ، و يسعى لإرضائه مهما كلّفه الأمر ، و لكن حتى تمتلك قلب مولود الميزان فأنت تحتاج لتكون صبوراً لتَحَمُل بعض صفاته الصعبة وتَفَهُم أفكاره و ردود أفعاله.
  6. يهتم بالنظام و الترتيب : من أكثر الأشياء التي يهتم بها مولود الميزان على صعيد الحياة العملية أو حتى في منزله و بين أفراد عائلته هو الترتيب و النظام ، حيث إنّه يحب أن يرى الأشياء منظمة بدقّة عالية ، يكره الفوضى و اللامبالاة ، و يثير إنفعاله التّواجد في بيئة تَعُم فيها الفوضى .