تحميل الهوتميل عربي

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٠٦ ، ١٢ مايو ٢٠١٤
تحميل الهوتميل عربي

تحميل الهوتميل عربي


من السهل جداً تحميل برنامج الهوت ميل من خلال الخطوات التالية :

أولاً : إفتح محرك البحث لديك مثل إنترنت إكسبلور أو جوجل كروم .

ثانياً : أكتب في أيقونة البحث : تحميل الهوت ميل و ابدأ البحث .

ثالثا ً: سيظهر لك العديد من المواقع التي تتيح تنزيل البرنامج لكن من الأفضل أن تختار أحد المواقع المعروفة و الآمنة و إدخل إليها .

رابعاً : ستظهر لك خيارات من بينها تحميل البرنامج ،اضغط على أيقونة التحميل.

خامساً : بعد أن ينتهي التحميل سوف تجد البرنامج لديك على سطح المكتب و حينها تستطيع فتحه و البدء بإستخدامه .


استخدام الهوت ميل :

• قم بفتح الهوت ميل على جهازك .

• ستظهر لك خيارات تسألك إذا كنت تمتلك حساب على الهوت ميل ، إذا كنت تملك حساب اضغط على الأيقونة و سجل اسم المستخدم و كلمة السر و قم بالدخول إلى حسابك الخاص .

• سيظهر لك خيار إنشاء حساب جديد ، إذا لم يكن لديك حساب مسبق قم بالضغط على الأيقونة لإنشاء حساب جديد ، و قم بالبدء بعملية التسجيل .

• سيظهر لك أيقونات يجب أن تملأها مثل الإسم و اسم الأب و اسم العائلة و العمر و الجنس و الجنسية و الدين و مكان الإقامة .

• سيكون هناك بعض الأيقونات الإختياية ، لست ملزماً بتعبئتها مثل الإهتمامت و الهوايات و غيرها .

• سيظهر لك بعض الحروف يجب أن تعيد كتابتها للتأكد من هويتك بأنك إنسان و ليس روبوت أو إنسان ليس في كامل وعيه أو طفل .

• بعد أن تنهي كل الأيقونات و تختار أيقونة إنهاء التسجيل و يصبح حسابك جاهزاً .

• تستطيع المباشرة بإستخدام التطبيقات في حسابك ، تستطيع البدء بمراسلة أصدقائك و الإستمتاع بالهوت ميل بكل تطبيقاته و مزاياه .


من الخدمات الإضافية التي يقدمها الهوت ميل :

أولا ً: بروتوكول Web DAV هوجم برنامج الهوت ميل و انتقد بقسوة بسبب إمكانية قيام مستخدمينه بالدخول إليه عن طريق بروتوكول Web DAV و الذي يمكنهم أن يحملو الرسائل من خلال برامج البريد الإلكتروني المحلية التي على أجهزتهم ، و لذلك في عام 2004 تم إيقاف هذا البروتوكول المجاني ، و في عام 2008 تم إيقاف إستخدام هذا البروتوكول بشكل نهائي .


ثانياً : بروتوكول Delta Sync يقدم هذا البروتوكول للمستخدم إمكانية دخوله إلى تطبيقاته و رسائله في حسابه في الهوت ميل ، و إذا دفع إشتراك مالي فإنه يستطيع الدخول حتى إلى الملاحظات و المهام و التقويم .


تعاني كل البرامج الإلكترونية من وجود بعض الناس الذيت يسيئون إستخدامها ، يعاني برنامج الهوت ميل من وجود مسيئي الإستخدام و الذين يقومون بإرسال الرسائل المزعجة و الغير مرغوبة و تكون هذه الرسائل إما للدعاية و الإعلان و إما تحمل فيروسات تقوم بتخريب الأجهزة أو تسرق ما يوجد على الأجهزة من بيانات و معلومات شخصية ، و بالنسبة لبرنامج واسع الإنتشار مثل الهوت ميل فإن عدد مسيئي الإستخدام يتزايد مع الوقت ، و لذلك تراقب شركة مايكروسوفت المنتجة لبرنامج الهوت ميل كل الحسابات المنشئة و الرسائل التي ترسلها ، و أي حساب يتورط بأي إزعاجات أو رسائل مبهمة أو إعلانية يتم إلغاء حسابه حفاظاً على راحة المستخدمين الآخرين .