تحميل الهوت ميل 2010

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٠٦ ، ١٢ مايو ٢٠١٤
تحميل الهوت ميل 2010

تحميل الهوت ميل 2010


الهوت ميل هو برنامج من إنتاج شركة " مايكروسوفت " ، و هو أحد البرامج المجانية ، أنشأ البرنامج صابر باتيا و جاك سميث عام 1996 ، و قد كان أحد أول البرامج المجانية المتخصصة في البريد الإلكتروني ، و قد مول إنتاج هذا البرنامج شركة " درابر فيشر جورفيتسون " ، ثم اشترته شركة " مايكروسوفت " عام 1997 بمبلغ مقداره أربع مئة مليون دولار أمريكي ، و في عام 2005 تم العمل على الهوت ميل و تطويره و تم إصدار نسخة جديدة مختلفة منه ، و نجحت شركة " مايكروسوفت " في توصيله إلى جميع أنحاء العالم في عام 2007 ، و قد كان متوفراً بأكثر من خمسةٍ و ثلاثين لغةً منتشرةً حول العالم ، و وصل عدد المسجلين على هوت ميل في عام 2008 ما يتعدى المئتان و سبعين مليون مستخدم موجودين في كل أطراف العالم ، تصل سعة الهوت ميل إلى خمسة جيجا بايت و أكثر ، الهوت ميل يحافظ على الخصوصية من خلال بعض إجراءات الأمان التي تحافظ على كل البيانات و الصور و المحادثات الخاصة ، بالإضافة إلى ما تسمى خاصية الأجاكس .


مميزات الهوت ميل :

أولاً : أنه مدعم للبرامج الخاصة بالبحث على الإنترنت مثل الإنترنت إكسبلورر .

ثانياً : تقنيته الخاصة بالبرمجة هي أجاكس .

ثالثاً : تتميز واجهته بإمكانية الحركة في الصفحة عن طريق لوحة المفاتيح دون إستخدام الفأرة .

رابعاً : إمكانية ترتيب الرسائل و فلترتها و وضعها في ملفات و مجلدات .

خامسا ً: يوجد خدمة تتيح للمستخدم أن يشغل التسجيلات و الرسائل الصوتية .


سادساً : يقوم بفحص الرسائل من الفيروسات .

سابعاً : يتميز الهوت ميل بالطريقة التي يعرض بها الكلام و التي تجعله سهل القراءة ، كما أنه يتميز بإمكانية عرض كل الرسائل في ذات الوقت ، فهناك الواردة و الصادرة و المسودات .

ثامناً : الخيارات التي تتيح كل ما يحتاجه المستخدم من تفاصيل و سهولة استخدام البرنامج و سهولة تعلمه تجعله قريب و محبب جداً للمستخدم .

تاسعاً : يعمل برنامج الهوت ميل على تحديد أية رسائل غير آمنة ، و لا يقبل فتح هذه الرسائل ، و لا يدخلها إلى الجهاز إلا في حال سمح المستخدم بذلك ، و ذلك للحفاظ على الأمان و الخصوصية للمستخدم ، و لذلك يذكر في أعلى كل رسالة من هو المرسل ، و من المفضل عدم فتح أي رسالة غير معروف مرسلها .

عاشراً : يقوم برنامج الهوت ميل بتدقيق الرسائل والمحادثات إملائيا بشكل تلقائي دون طلب ذلك و يعدل الأخطاء و يضع إقتراحات و كلمات بديلة و يظهر خط أحمر تحت الكلمات الخاطئة .

إحدى عشر : يوفر الهوت ميل العديد من الخلفيات المتعددة و الجميلة و التي تناسب كل الأذواق و التي من الممكن تغييرها ، و من المريح تغيير الخلفية كل فترة لكسر الروتين .

إثنى عشر : إمكانية إرسال الصور و الفيديوهات و الملفات و البيانات للأشخاص بغض النظر عن مكان تواجدهم و إستقبالها من أي مكان من العالم ، و إمكانية المحادثة بمكالمات فيديو .

هناك العديد و العديد من البرامج التي تنافس الهوت ميل و لكنها لم تستطع التغلب عليه أو الوصول إلى مستواه .