خصائص امرأة القوس

بواسطة: - آخر تحديث: ١٠:٥٤ ، ١٨ مايو ٢٠١٦
خصائص امرأة القوس

برج القوس

ينتمي برج القوس إلى الأبراج النّارية، الذي يؤثر به المشتري إلى درجةٍ كبيرةٍ، وأفضل أيامه المرتبطة بالحظ السّبت والأربعاء، ويناسبه اللّون الأزرق والبنفسجي، ومن الأحجار الفيروز والعقيق والماس، ومن الأرقام يناسبه رقم سبعة وخمسة عشر، صاحب هذا البرج أينما وُجد يجذب النّاس إليه بسحره وتألُّقه.


خصائص امرأة القوس

المرأة القوس والمجتمع

تتمتّع امرأة القوس بجاذبيةٍ وحضورٍ اجتماعي لامعٍ ولافت، تُحب حضور المناسبات، وحفلات العشاء، وقضاء أوقاتٍ ممتعة بصحبة الأصدقاء فهي صديقةٌ جيدةٌ ووفيةٌ، وتُشعرها الصّداقة براحةٍ نفسيةٍ كبيرةٍ، تُساعد الآخرين وتمدّ لهم يد العون مهما كلّف الأمر، ولها القدرة على التّحكم مع الظروف الصعبة والتّكيف معها وإيجاد الحلول لكلِّ ما يواجهها بتفكيرٍ عميقٍ ورويّة، وتتميز بذكاءٍ خارقٍ.


هي امرأة قيادية تحب تحليل الأمور بالمنطق وتسعد بمناقشة الآخرين ومجادلتهم وإبداء رأيها بكلِّ جرأة، متفائلة بالحياة وإذا واجهتها صعوباتٍ يبقى خيط الأمل يتسلّل إلى قلبها واعداً بغدٍ مشرقٍ ومليءٍ بالمفاجآت.


المرأة القوس والحب

هي دائمة البحث عن حبيبٍ أقرب إلى المثاليّة، فكرتها عن الزواج تؤخِّرها كثيراً لإيجاد الحبيب الذي تستطيع أنّ تتوِّجهُ على عرش قلبها، تريده أنّ يكون حبيباً وصديقاً وزوجاً وكل الرّجال في رجلٍ واحد، وما أن تحصل عليه تُقدِّم له الدّنيا على طبقٍ من ذهب، تبحث عن رجل تتجسَّد في روحه معاني الإخلاص والوفاء فهي التي لا تُطيق الكذب ولا تحب المراوغة وتعتبر الخطوط المستقيمة هي أقرب الطّرق للوصول للحقيقة.


تُفضل البحث عن الرجل القدير الذي باستطاعته تحمل مسؤولية كاملة تجاه بيته وزوجته وأطفاله، ورغم حرصها الدّائم على اختيار شريكٍ مناسب قد تقع في كثيرٍ من علاقات الحبِّ غير المتكافئة نتيجة طيبة قلبها ونواياها الحسنة.


المرأة القوس والزواج

تعشقُ المرأة القوس بيتها وتعتبره مملكتها التي تجد فيها راحتها، تحب الاستقلالية وتحب أنّ تكون حرّة نفسها، ورغم أنّها قد تشعر أحياناً بالكسل للقيام بالأعمال المنزليّة إلا أنها تعشق ترتيبه وتنظيفه وقد تترك لمساتها في كلِّ مكانٍ لأنّها تعشقُ التّميز والتّفرد بشكلٍ غير تقليدي، تعشقُ أطفالها فهي صديقةٌ وأمٌّ حنونةٌ تشاركهم لعبهم ونشاطاتهم وتزرعُ فيهم كلِّ ما هو جميل من مبادئ وأخلاقٍ فضيلة، تُحب زوجها وتقف معه لآخر رمق في حياتها، تهتم بمظهرها الخارجي وأناقتها فهي رغم جمالها تتمتع بوجهٍ طفولي مبتسم للحياة دائماً.


المرأة القوس والعمل

امرأةٌ طموحةٌ تواقةٌ إلى كلِّ جديد يقودها إلى التّميز على نطاق العمل، لا تحب التّقيد بجداول مدروسة تُحب الحريّة والمرونة ولكن تسعى لإنجاز ما وُكلّ إليها بكلِّ إتقانٍ، تسعى للوصول إلى أعلى المراتب والرُّقي لأعلى المناصب حباً بالتّميز، لا حباً بجمع المال والثّروة، ولا تحب أنّ يقف أحد بطريق سعادتها وطموحها مهما كلّفها الأمر.


المرأة القوس والمال

امرأة القوس تُحب الصّرف وشراء كلِّ ما يخطر ببالها، فهي لا تُلقي للمال أهميةً بقدر حبِّها لنفسها وتدليلها، كريمةٌ تمدُّ يد العون للآخرين وتساندهم، وتساعد شريك حياتها في دفع الفواتير وكل ما يترتب عليهما، كريمةٌ على أطفالها وتحرص على شراء كل ما يحتاجونه، وتحافظ على أناقتهم وترفيههم.