خصائص امرأة برج الأسد

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٦:٣٩ ، ٢٩ مايو ٢٠١٦
خصائص امرأة برج الأسد

برج الأسد

هو واحد من الأبراج السماويّة البالغ عددها اثنا عشر برجاً، وهو في الدرجة الخامسة في ترتيبه من بين الأبراج، وتمرّ الشمس في مداره من اليوم الثالث والعشرين من شهر يوليو/ تموز، إلى اليوم الثاني والعشرين من شهر أغسطس/ آب، ويتسم البرج بأنّه: ذو طبيعة عقلانية، وألوانه المفضلة هي اللون الذهبي، واللون البرتقالي، وبرجه المعاكس هو برج الدلو.


استقطابه إيجابي، ورمزه الصيني هو القرد، ورمزه هو الأسد، وعنصره هو النار، وهو ثابت، والأبراج التي يتوافق معها هي: برج الحمل، وبرج القوس، وبرج الدلو، والأبراج التي لا يتوفق معها هي: برج الجدي، وبرج الحوت، وبرج الجوزاء، وحجر حظه هو حجر الياقوت.


خصائص شخصية برج الأسد

يتميّز برج الأسد بأنه قويّ الشخصية، ومبدع، وثقته بنفسه عالية، وعاطفي، ومنفتح، وسخيّ بالمال، ومفتول العضلات، ولبق في كلامه وتعامله مع الآخرين، ويهوى المسرح، والاحتفالات، وقضاء الوقت مع أصدقائه، ويعشق الألوان الفاتحة، ويحب أن يكون شخصاً محبوباً ومفضلاً للآخرين، كما أنه يكره تجاهل الآخرين لشخصيته، ويكره مواجهة صعوبات الحياة.


كما أنه ملفت للأنظار، وسحره لا يقاوم، ويجذب الاهتمام إليه في أي مكان يتواجد فيه، ويحب ذاته كثيراً، أما عيوبه فهي: متغطرس، وعنيد، ومتصلب برأيه.


خصائص امرأة برج الأسد

تمتاز امرأة برج الأسد بكثير من الخصائص وهي أنها: صريحة، وحيوية، ومنظمة، ووفيّة، ومخلصة، وقوية الشخصية، وجذابة كثيراً، ومغامرة، ومبدعة، ومتحدية، وعاطفية، وذكية، وفذة، ومليئة بالحياة، وحنونة، وروحها فكاهيّة، وطيّبة القلب، واجتماعيّة، وإحساسها مرهف، وكريمة، وواثقة في نفسها كثيراً، كما أنّها تتّسم بأناقتها، وبضحكتها العالية، وابتسامتها المشرقة، وبأنها امرأة ملفتة للأنظار، ورقيقة الصوت.


أيضاً تمتاز بأنّها تحب اللّعب، والمرح، والمديح، والإطراء، وأنواع الملابس الثمينة، وتكره الخيانة بكافة أشكالها، وتكره الروتين والأشياء التقليديّة، وتكره العيش وراء الجدران، وتكره الإزعاج، أما عيوبها فهي: مغرورة، ومتغطرسة، وتنقلب بسرعة، وتملك سمة التكبّر والتعالي.


أمّا على صعيد الحب والزواج فهي امرأة مخلصة لزوجها، وتحبه، ولا تفضل أي شخص عليه، ولكنّها تنقلب بسرعة كبيرة إن وقع زوجها في أية هفوة، وأيضاً تعترف له بأحساسيسها المرهفة، وتفضل الزوج سخي المال، والذي يملك الرجولة وقوة الشخصية، ويقدم لها الهدايا الثمينة، ويمدحها دوماً، كما أنّها أم مثالية لأطفالها وربة منزل ممتازة.


على صعيد العمل تتسم امرأة برج الأسد بأنها تمتلك المهارات العالية، وتتحمّل المسؤوليات، وتسنّ القوانين والأنظمة، وتتولّى توزيع المهمّات، وأيضاً هي قياديّة في مكان عملها.