خلطة للتخلص من الكرش في أسبوع

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:٥٦ ، ٢٧ يونيو ٢٠١٦
خلطة للتخلص من الكرش في أسبوع

الكرش

تعتبرُ منطقة البطن من أكثر المناطق التي تتعرّضُ لتراكم الدهون والشحوم، وهي ظاهرةٌ تُزعجُ الكثير من الأشخاص؛ لذا يبحثون عمّا هو سريع وفعّال في التخلّص منها، حيثُ سنعرضُ بعضاً من الوصفات والخلطات الطبيعيّة التي تساعدُ في التخلص من دهون الكرش في أسبوعٍ مع الاستمرار في استعمالِها للحصول على نتيجة جيّدة، وسنتحدّثُ في هذا المقال عن خلطات للتخلص من الكرش.


خلطات للتخلص من الكرش في أسبوع

  • نستخدم ثلاثَ ملاعق من القهوة في نصفِ كوب من الماء الدافئ، وعند الاستحمام نفركُ منطقة الكرش بحركاتٍ دائريّة لمدة عشر دقائق على الأقلّ، ونكرّر الوصفة لأكثرَ مرة في اليوم لنحصل على نتيجة جيّدة خلال أسبوعٍ واحد، أو نكرّرها مرّة يومياً لمدة شهرين متتابعين.
  • نحتاج في هذه الوصفة إلى عصير ليمون كبيرة، وقشرها، ونصف لتر من الماء، ثمّ ننقع قشر الّليمون في الماء لمدة ساعتين على الأقلّ، ونضيفُ عصير الّليمون بحسْب الرغبة، ونشربُ منه كوباً يوميّاً قبل تناول وجبة الإفطار، ونستمرّ في الوصفةِ حتى نحصلَ على النتيجة المرضية.
  • حيثُ نُقطّع حبّة من الشمر، ونضيفُها إلى لترٍ ماء، ونتركُها تغلي على نار هادئة، ثمّ نتركها تبرد، ونخلطها في الخلاط الكهربائيّ، وفي كوبٍ آخر من الماء المغليّ نضيف عصير حبتيْن من الّليمون، وملعقة من القرفة، وملعقة من بذور الكتان، ونتركُ الخليط منقوعاً لمدة خمس دقائق، ثم نصفّيه ونضيفه إلى المزيج الأول، ونشرب منه كوباً مضافاً إليه القليل من عصير التفاح أو الكمثرى، ونُكرّر الوصفة لنحصلَ على النتيجة المطلوبة خلالَ أسبوعٍ واحد.
  • نغلي لتريْن من الماء المعدنيّ، ثمّ نضيف إليه بعد أن نرفعَه عن النار ملعقة من الشاي الأخضر، وملعقة من الزنجبيل المطحون، وملعقة من النعناع المطحون، وملعقة من إكليل الجبل، وملعقة من البابونج، ونتركُ المزيج منقوعاً لمدة أربعين دقيقة قبل أن نُصفّيه ونشرب منه من أربعة إلى ستة أكوابٍ يوميّاً.
  • نغلي كوبيْن من الماء، ونضيفُ إليه نصف ملعقة من النعناع الأخضر، ونصف ملعقة من قشر البنّ، ونصف ملعقة من قشر الرمان، وملعقة من الكمّون، وكمية قليلة من المريميّة، وكمية قليلة من البابونج، ونتركها منفقوعةً لمدة عشر دقائق، ثمّ نصفّيها ونشربُها، ونكرّر الوصفة لنحصلَ على النتيجة بسرعةٍ أكبر.
  • نأخذ مقادير متساوية من الزنجبيل الطازج، والنعناع، والشاي الأخضر، وقشر الرمان المطحون، ثمّ نضيفُها إلى كميّة من الماء المغليّ، ونتركها منقوعة لمدة عشر دقائق، ونصفّيها ونشربها في كلّ صباح مع ممارسة التمارين الرياضيّة.