زيادة المتابعين على الفيس بوك

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٤٨ ، ١٦ مايو ٢٠١٦
زيادة المتابعين على الفيس بوك

الفيس بوك

موقع الفيس بوك من أكبر وأنجح مواقع التواصل الاجتماعي، فعدد المستخدمين للموقع متزايد منذ انطلاقه عبر الشبكة العنكبوتية، ومن خلال تسجيل الدخول للموقع، وإنشاء الحساب سيتمكّن المستخدم من إضافة الأصدقاء، ومتابعة أخبارهم، وإرسال واستقبال الرسائل، والصور، ومقاطع الفيديو فيما بينهم، كما يمكن إجراء مكالمات فيديو أو مكالمات صوتية، من خلال تحميل تطبيق المسنجر الخاص بموقع الفيس بوك.


يُتيح الموقع إنشاء صفحات خاصة أو صفحات عامة في شتى المجالات، مثل الصفحات الترفيهية، والصفحات الخاصة بشركات عالمية، أو صفحات فنية، وبغض النظر عن نوع الصفحة سواءً كانت لحساب خاص، أو صفحة عامة فإنّ القائم أو المنشئ لهذه الصفحة سيطمح بزيادة عدد اللايكات (Like)، أو زيادة عدد المتابعين لهذه الصفحة (Follow)، من أجل وصول المنشورات وآخر التحديثات التي يقوم بها، لأكبر عدد ممكن من مستخدمي موقع الفيس بوك، ومن خلال الضغط على المتابعة سيزيد عدد المتابعين، من دون زيادة عدد الأصدقاء، حيث إنّ عدد الأصدقاء محدود بينما عدد المتابعين غير محدود.


طرق زيادة عدد المتابعين على موقع الفيس بوك

من أحدث التحديثات التي قامت بها شركة الفيس بوك تحديث زر المتابعة؛ حيث يمكن للمستخدم أن يحدّد إذا كان يريد المتابعة فقط من خلال الضغط على (Follow)، حيث ستظهر التحديثات بشكل عام، مع تحديثات باقي الأصدقاء على الصفحة الرئيسية، أو المتابعة مع مشاهدة التحديثات التي يقوم الشخص المراد متابعته بشكل أولي على الصفحة الرئيسية، من خلال الضغط على (See first).

  • كتابة تحديث في الحالة الخاصة على الحساب الشخصي للطلب من الأصدقاء الموجودين في قائمة أصدقائك بمتابعتك، من خلال الدخول على صفحتك الشخصية، والضغط على كلمة (Follow) الموجودة في الشريط أسفل الصورة الشخصية، حتى تصل إليهم كافات التحديثات التي تقوم بها في الصفحة الرئيسية للموقع.
  • يمكن زيادة عدد المتابعين من غير الأصدقاء، من خلال نسخ الرابط الخاص بصفحتك الشخصية، وإلصاقه على عدد من الصفحات العامة، والطلب من المشتركين بهذه الصفحات بمتابعتك.
  • تحديث الحالة (Status)؛ بحيث تكون مصاغةً بشكل سلس وصحيح، وتتناول موضوعاً معيناً، سواءً اجتماعياً أم فكاهياً أم سياسياً أم غيرها من المواضيع التي تشد الانتباه، أو من خلال تحميل الصور الملفتة للانتباه، مما سيدفع العديد من أصدقائك لمشاركة هذا التحديث على صفحاتهم الخاصة، وبالتالي سيقوم أصدقاؤهم بمتابعتك من خلال الضغط على كلمة (Follow)، لمشاهدة آخر تحديثاتك، من دون الضغط على إضافة صديق.
  • من خلال تسجيل الدخول أو الاشتراك في مواقع الإنترنت الخاصة بزيادة عدد المتابعين غير الوهميين، مثل موقع http://auto-follower.ml.