صفات أنثى الجوزاء

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٧:٥٨ ، ١٦ مارس ٢٠١٦
صفات أنثى الجوزاء

برج الجوزاء

برج الجوزاء هو ثالث برج من الأبراح الاثني عشر من دائرة البروج، تمر الشمس في هذا البرج من 21 مايو الى 21 يونيو، ويتميز مولود برج الجوزاء بالذكاء، والنظام، ويكره الروتين، وهو فضولي، بارع في إخفاء نواياه، يهوى السفر والتنقل، يجيد عمله، طموح ولا يتخلى عن تحقيق أحلامه.


صفات امرأة برج الجوزاء

تتميز امرأة الجوزاء بامتلاكها للوجوه والشخصيات المتعددة، فهي صاحبة وفاء، قليلة الصبر والتحمل، بارعة في رواية الأحاديث والقصص، صاحبة مبدأ، كما تتميز بالنشاط في التفكير، وتسعى الى إرضاء زوجها، طموحة لا تيأس من تحقيق أحلامها، تتحدى المصاعب والمشاكل التي تواجهها.


العلاقات العاطفية

تقع امرأة الجوزاء بشكل سريع في العشق والحب لكنها تملّ منه سريعاً، فهي تحتاج إلى حبيب يمتلك القدرة على التحدث معها في أوقات المرح وفي أوقات الجدية، قد تتحول الى امرأة مزاجية وينقلب مزاجها من العاطفة إلى البرودة، تبحث دائماً عن الساحر الذي يجعلها تقع في غرامه من أول نظرة، وتميل شخصية امرأة الجوزاء إلى التعقيد وعدم القدرة على أخذ القرارات بسهولة، فهي متناقضة في طبيعتها، وتتصف امرأة الجوزاء أيضاً بحبها إلى مغازلة الآخرين ولفت انتباههم لها، وتهتم بالتفاصيل الدقيقة لمن تحب، لذلك تكثر تساؤلاتها له لمعرفة الأفكار الدفينة التي تدور في ذهنه.


العمل

تفضل امرأة الجوزاء الوظائف التي تتضمن اتصالاتٍ وتواصلاً مع الناس ومهامَّ عديدة، لا تحب الأعمال الروتينية، وتصاب بالملل عندما يكون عملها خالياً من الإنجازات والتحديات فهي تعشق التحدي، ولها القدرة على الإقناع بسهولة، قائدة بالعمل، وتمتلك نشاطاً كبيراً يجذب الآخرين إليها.


الأصدقاء

تعتبر امرأة الجوزاء صديقة مسلية وممتعة تضفي المرح والسعادة على الوجوه خاصة، وأنها تحمل عدداً كبيراً من القصص المثيرة، تحرص على المصالحة بين الأصدقاء وحلّ الأمور المعقدة فيما بينهم، تنظر الى المشكلة من جوانبها المختلفة لذلك يلجأ إليها الأصدقاء لحل مشكلاتهم وتقديم النصائح لهم، تمتلك الحيوية والنشاط فلا يمكن لأحد أن يمل منها.


الموضة

تتميز امرأة الجوز بستايل مرح وجذاب، فهي تحب لفت النظر وأن يلاحظ الآخرون ذوقها في الإطلالات واختيار الملابس الفريدة، تحب تجربة الموديلات الجديدة والمتنوعة، ولا تتنازل امرأة الجوزاء عن إضفاء لمستها الفريدة والخاصة على كل ما ترتديه، تبتعد عن الألوان القاتمة، فهي تحب الألوان المرحة والهادئة، وتفضل اختيار الأقمشة الناعمة التي تزيد من أنوثتها.