صفات الرجل القوس

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٧:٣٢ ، ١ مارس ٢٠١٦
صفات الرجل القوس

برج القوس

ينتمي برج القوس إلى مجموعةِ الأبراج النارية التي تشمل كلاً من الحمل والأسد إلى جانب برج القوس، وتمتدّ فترة مواليد هذا البرج من تاريخ 23-11 نوفمبر وحتى تاريخ 21-12 ديسمبر. يُعتبر الياقوت الأصفر هو حجر الحظّ بالنسبة لمواليد القوس الذي يقع تحت حكم كوكب المشتري، ويفضل القوس اللون البنفسجي، أمّا عن علاقته بالأبراج الأخرى فهو يتوافق مع كلٍّ من برجي الحمل والجوزاء، بينما يتنافر مع معظم الأبراج الترابية والمائية؛ كالجدي، والعذراء، والعقرب، والسرطان، والثور، والحوت.


الصفات العامة لبرج القوس

يمتاز رجل برج القوس بحبّه للحياة ونظرته المتفائلة للأمور، كما أنّه يميل إلى الصراحة المُطلقة في تعامله مع الآخرين، وهو يسعى لتحقيق الاستقلاليّة في العمل منذ صغره، ويتمتع بحس الدعابة والمرح لذا نراه محبوباً من الناس ومقبولاً لديهم. يحرص مولود برج القوس على البقاء حراً طليقاً يُسافر من دولة لأخرى لغايات الاستمتاع وتغيير روتين العمل والأجواء المملة، كما أنّه ودودٌ وكريم النفس يُعطي ما لديه دون حرصٍ زائدٍ على ما يملك، وهو رجلٌ واثقٌ جداً بنفسه وموقنٌ بقدراته ومهاراته العالية في القيادة والعمل وحتى في الحب.


يهوى رجل القوس تجربة الأشياء الجديدة والمشوّقة؛ فهو شخصيةٌ مغامرة غير تقليدية، يكره الرتابة والبلادة لأنه مفعمٌ بالحيوية والنشاط والتجدد، شديد الحماس ويتطلع إلى خوض المهام التي تحتاج إلى منافسة وتحدٍّ لأن ذلك يُشعره بالمتعة والتحفيز على الإنجاز.


رجل برج القوس في العمل

يتمتع رجل القوس بعقليّة ناضجة وخلاقة؛ فهو صاحب الأفكار الجديدة والمبتكرة في العمل، يُزوّد الآخرين بطرقٍ وأساليب جديدة في العمل تؤدي إلى مزيد من التطور والإبداع، وهو لا يتوانى عن توجيه النصح والإرشاد لزملائه في العمل، نظراً لشخصيته الصريحة والقوية وإمكاناته القياديّة العالية والتي يستفيد منها زملاؤه لمشاورته في أمورٍ متنوّعة في الشركة أو القطاع الذي يعمل به.


رجل برج القوس في الحب

يميل رجل القوس إلى التعرّف على أصنافٍ مختلفة من النساء في وقتٍ واحد، وهو شخصية جذّابة للمرأة نظراً لحبه للغزل وقدرته على المديح وجذب النساء، وهو يَسعى للوصول إلى هدفه دون كللٍ أو ملل، ورجل القوس يُجيد الرومانسية نظراً لطبيعته العاطفية المليئة بالحياة والإثارة، لكنه يتأنى كثيراً قبل الدخول في علاقةٍ جدّية تهدف إلى الارتباط، وهو يعشق المرأة الجريئة والصريحة التي تُعبّر بوضوح عما يجول في فكرها وقلبها من أفكارٍ ومشاعر، إلا أنّه يحرص على أن يكون مُسيطراً على شريكته دون أن يترك لها حرية الاختيارات والقرارات، كما أنه رجلٌ غيورٌ جداً على شريكته يحيطها بسياجٍ من القيود كي يشعر برجولته وسيطرته عليها.

339 مشاهدة