صفات برج العذراء

كتابة - آخر تحديث: ١٢:٥٩ ، ٥ أبريل ٢٠١٦
صفات برج العذراء

برج العذراء

ينتمي مواليد 24 آب حتى 23 أيلول إلى برج العذراء، وهو برج ترابي، حجره الكريم هو الياقوت الأزرق، واستقطابه سلبي، ويتأثر بكوكب المشتري، وألوانه المفضّلة الأخضر والبني، ترتيبه السّادس وطبيعته عقلاني. من أهمّ مشاهير برج العذراء هشام عباس، وذكرى، ومصطفى فهمي، وباسل خياط، وكاظم الساهر، ووائل كفوري، وحسين الجسمي ووفاء الكيلاني. 


رجل برج العذراء

يمتلك شخصيّةً دقيقة ويحبّ التركيز على تفاصيل كل ما يقوم به، وهو مجتهد في حياته وعمله، ويميل إلى الحلول العقليّة والمنطقيّة، وهو شخص متأقلم مع التغيّرات ويتكيّف مع جميع الظروف، يسعى لتحقيق أهدافه ويعتزّ بإنجازاته، ويمتلك شخصيّةً متوازنةً وإرادةً قويّة، وهو واثق من نفسه ودقيق في مواعيده ولكنّه فضولي ويحبّ معرفة كل ما يجري حوله، وهو شخص ذكيّ ومحافظ ويمكن الاعتماد عليه، ولكنّه شديد الانتقاد للآخرين ويعاملهم بقسوةٍ أحياناً، يتوافق رجل العذراء مع النّساء من أبراج الثّور والحوت والجدي، ولا يتوافق أبداً مع النّساء من أبراج الميزان والحمل والدلو.


رجل العذراء لا يعبّر عن مشاعره في الحبّ؛ فهو شخص صعب الفهم ومن الصعب الدّخول إلى عمق أفكاره وحياته، ولكنّه صديق جيد ومع الوقت ستفهمه أكثر، ورجل العذراء يشعر بالأمان مع شريكته ويحبّ قضاء الأوقات معها ويهتمّ بها في جميع الأوقات، ويقوم بعمل كل شيء بإمكانه إسعاد شريكته وإمتاعها، وهو دائم التفكير بتصرفاته وتصحيحها لضمان سير العلاقة بشكل أفضل. رجل العذراء موظّف مثالي يساعد الجميع ويحظى باحترامهم وحبّهم، وغالباً ما يكون هو أوّل شخص يكتشف الأخطاء والسلبيّات في العمل؛ لأنّ لديه قدرة عالية على التحليل والنقد والاهتمام بأدق التفاصيل.


امرأة برج العذراء

هي امرأة ذكيّة وموهوبة وعمليّة، تهتمّ بالتفاصيل وتحبّ العمل المنظّم، تعمل بجدّ لتحقيق أهدافها وخدمة القضايا التي تؤمن بها، ساحرة وتختار ملابسها بدقة، وتضيف لمستها الخاصّة وذوقها الرفيع على ملابسها، وتهتمّ بالظّهور بملابس مكويّة ومتناسقة، وهي صبورة وهادئة ولكنّها تخفي وراء ذلك الكثير من المشاعر والعواطف الفيّاضة، تتوافق امرأة العذراء مع الرجل من الأبراج الحوت والثور والجدي، ولا تتوافق مع الرّجل من الأبراج الحمل والميزان والدلو.


امرأة العذراء صعبة الإرضاء وكثيرة النقد؛ فهي تعشق التحليل وإصدار الأحكام على الآخرين، وهي من الشّخصيات التي تقع في الحب بسرعة وتُؤمن بوجود الحبّ الحقيقي، وتحاول دائماً اكتشاف حقيقة مشاعر الشّخص الآخر، وإذا أحبّت تحب بصدق وتكون شديدة الإخلاص والوفاء، وفي العمل تجدها دائمة التركيز على كل كبيرة وصغيرة، ولديها حسّ عالٍ بالمسؤوليّة، وهي صديقة جيّدة تقدم النصائح وتساعد الآخرين في الشدائد وتسعد بالتقرّب من أصدقائها ومشاركتهم الأفراح والأتراح.