صفات تجذب الرجل للمرأة

كتابة - آخر تحديث: ٠٩:١٠ ، ٢٦ يوليو ٢٠١٧
صفات تجذب الرجل للمرأة

جاذبية المرأة

ليس هناك مقياس محدد لجاذبية المرأة، حيث يعتبر بعض الرجال أن الجاذبية تكمن بجمال الشكل والمظهر، أما البعض الآخر فيعتبر أن جمال الروح والشخصية هو أهم ما يجذب الرجل للمرأة، وفي مقالتنا هذه سوف نوضح أهم الصفات الجذابة في المرأة، والتي اتفق عليها عدد كبير من الرجال.  


صفات تجذب الرجل للمرأة

المكياج الناعم

الفتاة التي تضع مستحضرات التجميل بشكلٍ مبالغٍ فيه لا تلفت نظر الرجال مطلقاً، وذلك لأنّهم يشعرون أنّها متصنعة وغير طبيعية، وتهدف لإخفاء عيب معين موجود في ملامحها، فالهدف الرئيسي من وضع المكياج هو إبراز ملامح الوجه، وليس تغييرها أو إخفاؤها.


التواضع

تعتبر خصلة التواضع عند المرأة من أهم الخصال التي تميزها عن غيرها، بحيث تتحدث مع الجميع كأنها تعرفهم منذ زمن بعيد، وتكون بذلك ملفتة للانتباه، وجذابة للرجل.


أناقة اللباس

تعتبر أناقة اللباس من أسرار جاذبية الرجل للمرأة، وذلك إذا اتصف بالبساطة، والترتيب دون أن يكشف عن مفاتنها بشكلٍ واضح للمحيطين بها.


الذكاء

يكون ذكاء المرأة بتحدثّها باحترافية عالية عن جميع الأمور الحياتية، وقدرتها على إيجاد الحلول السريعة لمختلف المشاكل، كما تكون لديها خلفيّة ثقافيّة واسعة النطاق.


المرح

تعتبر المرأة الجادة التي تفتقد للمرح وروح الدعابة من النساء المنفرة لمعظم الرجال، حيث إنّ الرجل ينجذب للمرأة العفوية، والطفوليّة المحبّة للمرح واللهو، واللعب في الأوقات المناسبة لذلك.


الجمال

أكثر ما يلفت انتباه الرجل للمرأة هو جمالها، وخصوصاً جمال الوجه، ويعني ذلك خلوّه من الحبوب والبثور، والهالات السوداء، حيث إنّ العيون الواسعة، والشفاه البارزة، والملامح المتناسقة كفيلة بجعلها تجذب كلّ من حولها.


الاحترام

يجذب انتباه الرجل احترام المرأة الذي يظهر عند تعاملها مع الآخرين، سواء كان ذلك في علاقتها الاجتماعية بشكلٍ عام، أو علاقتها مع زملائها في العمل.


صفات أخرى تجذب الرجل للمرأة

  • الأنوثة: إنّ المرأة الأنثى ذات الصوت الناعم، تجذب الرجل إليها ولما تتحدث به.
  • العفويّة: إنّ أكثر ما يجذب الرجل هو المرأة العفويّة صاحبة الذوق الرفيع ، وغير متصنعة.
  • الكعب العالي: أثبتت بعض الدراسات أنّ ارتداء الحذاء ذو الكعب العالي يزيد من جاذبيّة المرأة للرجل.
  • الثقة بالنفس: إنّ المرأة التي تثق بنفسها، ولا تشك بقدراتها تزيد انجذاب الرجل لها.
  • اللباقة: إنّ المرأة اللبقة في كلامها، وتعاملها مع المحيطين بها تجذب الرجل وتأسر قلبه.
  • التبسم الدائم: المرأة دائمة التبسّم لها جاذبية مميزة عند الرجل، وذلك لما تبعثه من سعادة، وتفاؤل للمحيطين بها.