صفات رجل العذراء

كتابة - آخر تحديث: ١٢:١٩ ، ٧ مارس ٢٠١٦
صفات رجل العذراء

صفات رجل برج العذراء

يطلق تسمية رجل العذراء على اما يولد من الذكور ما بين 24 أغسطس و23 سبتمبر، ويمتلك رجل العذراء شخصية خاصة ومميّزة بكونه يهتمّ بكل التفاصيل الدقيقة التي تحيط طبه دون إهمال أو إغفال عن أي منها، كما أنّه شخص محب ومجتهد في عمله بحيث يحاول أن يصبح مؤثراً ومثالاً يحتذى به قدر المستطاع من خلال الاعتماد الكلي على عقله والتفكير المنطقي خلال تواجده في العمل، كما تساعده شخصية الحماسية والمتوازنة والنقية على تحقيق الإنجازات التي يسعى نحوها مهما تعرض له من تغيرات ومفاجئات، ويعود سبب ذلك إلى قدرته في التأقلم السريع مع المتغيرات التي تواجهه بالإضافة إلى عزيمته القوية التي لا تفنى.


صفات رجل برج العذراء في العلاقات

  • سواء كانت علاقة عاطفية أو علاقة صداقة فإنّ رجل العذراء يواجه صعوبة كبيرة في التعبير عن عواطفه وما يجول بداخله من مشاعر نحو الآخر، قد يعود سبب ذلك إلى شخصيته المحافظة والصعبة الفهم إلّا أنّه مع الوقت سيسهل على من يتعامل معه فهمه وفهم مشاعره دون تعبيره عنها.
  • يحب رجل العذراء معرفة جميع التفاصيل الدقيقة عن شريكة حياته، حيث يعبر عن فضوله هذا بمجموعة هائلة من الأسئلة والشكوك التي يلقيها دفعةً واحدةً على شريكة حياته، إلّا أنّه مع الوقت ومع تطور العلاقة العاطفية وزيادة قوتها يصبح أكثر تقبلاً لخصوصية شريكة حياته وأقل طرحاً للأسئلة.
  • على الرغم من الشخصية المتحفظة لرجل العذراء إلّا أنّه غالباً ما يتحول إلى شخصية ممتعة ومثيرة للاهتمام وهو برفقة شريكة حياته، ويعود سبب ذلك إلى مشاعر الأمان والاستقرار التي يشعر بها بوجود شريكة حياته، وغالباً ما يكون هو المبادر في عمل المفاجآت والرغبة في قضاء الوقت الممتع، ومن المميز في رجل العذراء بأنّه يفضل شريكة حياته وعائلته على نفسه، ممّا يجعله يسعى إلى إسعادهم ولو على حساب سعادته.


صفات رجل برج العذراء في العمل

  • تساعد شخصية رجل العذراء الطموحة والمثابرة على احتلاله المراتب والمناصب العالية في عمله، وغالباً ما يطلق عليه لقب الموظف المثالي دون منازع كما قد يكون عرضة للإصابة بإدمان العمل في أحد مراحل حياته.
  • يعتبر رجل العذراء من الأشخاص المتفوقين والمبتكرين في مجال أعمالهم، وذلك لما يتمتع به من حب في التدقيق بالتفاصيل الصغيرة وفهم كل ما يتعلق بها، الأمر الذي يساعده في رسم صرة شاملة وواضحة عن طبيعة عمله وما يحتاجه من تطورات وتعديلات.