صفات رجل القوس

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٤٣ ، ٢١ فبراير ٢٠١٦
صفات رجل القوس

برج القوس

برج القوس من الأبراج السماوية المشهورة، ويعد البرج التاسع في ترتيبه من بين الأبراج الاثنتيْ عشرة، وتمرّ الشمس في دائرته من اليوم الثالث والعشرين من شهر تشرين الثاني/نوفمبر إلى اليوم الواحد والعشرين من شهر كانون الأول/ديسمبر.


خصائص برج القوس

يمتاز برج القوس بالعديد من الخصائص تتمثل في أنه برج نهاري، وبرج ذكري، واستقطابه إيجابي، وعنصره النار، وكوكبه هو كوكب المشتري، وطابعه ناريّ، ورمزه رامي السهام، ورمزه الصيني الفأر، وطبيعته نظرية، ولونه المفضل هو اللون البنفسجي (الأرجواني)، وحجر الحظ الخاص به هو حجر التوباز، والأبراج التي يتوافق معها هي: برج الجوزاء، وبرج الحمل، والأبراج التي لا يتوافق معها هي: برج العذراء، وبرج الجدي، وبرج السرطان، وبرج الثور، وبرج العقرب.


صفات برج القوس

يمتلك برج القوس العديد من الصفات تتمثل في أنه ناري في طبيعته، وسريع الغضب كثيراً، ومندفع، وصادق، وناجح، وأنيق، وجذاب، وروحه مرحة، ومستقيم في سلوكياته، ومجازف بحياته، وطائش، ويحول أحلامه إلى واقع، ومغامر، وطموح، وفوضوي، ولا يصدق في وعوده، وغير مستقر عاطفياً، ولا يتعلم من أخطائه، وكريم.


رجل برج القوس

يمتاز رجل برج القوس بالعديد من الصفات تتمثل في أنه متفائل، وطيب القلب، ونيته صافية، وشجاع، وقويّ، ومحب، وجريء، واجتماعي بعلاقاته، وصريح جداً، وخشن في التعامل، وسهامه لا تخطئ، كما أن كلامه كذلك، وصادق جداً، ويتسم بوثوقه الكبير للآخرين، ويستعمل الغزل في كلامه كثيراً، وإن خسر في شيء يتقبل الخسارة برحابة صدر.


وتعامله مع الآخرين غير لبق، ولا يحب الكذب، وذلك لأنه يثير غضبه، وفي علاقاته العاطفية سطحي جداً، وهو أب يحب أبناءه كثيراً، وعندما يكبرون يكون لهم كالصديق، ويرافقهم في الرحلات، والنزهات، ويعمل جاهداً على تقوية روابطه المتينة مع زوجته، وينتابه نوبات من الجنون تجعله يرتكب الأخطاء.


امرأة برج القوس

تمتاز امرأة برج القوس بالعديد من الصفات تتمثل في أنها ذكية، ونشيطة، وطيبة القلب، ومتفائلة كثيراً، وصادقة، ومليئة بالحيوية، والحركات، وتحب الاستقرار في حياتها، كما أنها تعشق السفر، وتقدم الخير والخدمات للآخرين، ومنطقية في التفكير، لكنها مترددة، وتمارس الرياضة دون انقطاع، فهي تحبها، وتحب الطعام المتميز ذا النكهة اللذيذة.


كما أنها تحب الخروج إلى المطاعم، ولا تحب الكذب، وتكره الرجل الضعيف، وتتسم بلسان سليط، وحاد، ولا تهتم إلى الإشاعات، ومستقيمة، وذلك لتحقق أهدافها وغاياتها، وتحب مجالسة أصدقائها، وبالنسبة إلى القرابة الروحية فهي تفضلها على القرابة الدموية، وتفضّل التنزه في الأماكن المفتوحة، والأماكن الطبيعية، ومحققة لأهدافها دوماً، ومبذرة للأموال كثيراً، ومرحة في حياتها، وأنيقة جداً في اختيار ملابسها، وتناسق الألوان، ومسامحة فلا تعرف طريق الحقد.

301 مشاهدة