طرق زيادة حجم الأرداف

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٥:٣٩ ، ١٩ أبريل ٢٠١٧
طرق زيادة حجم الأرداف

زيادة حجم الأرداف

الجسم الكمثري هو الجسم الذي يشبه شكل الإجاصة، وهو من أكثر الأجسام جاذبيةً وأنوثةً عند السيدات، وأبرز ما يميزه الأكتاف الضيقة والخصر المحدد والصدر الصغير، كما يتميز بكبر حجم الأرداف والمؤخرة، والكثير من السيدات يردن الحصول على هذا الشكل الجذاب لأجسامهن، وذلك بزيادة حجم الأرداف دون زيادة المناطق الأخرى من الجسم، وتوجد العديد من الطرق التي تزيد حجم الأراف في بوقتٍ قصير، والتي سنعرفكم عليها في هذا المقال.


طرق زيادة حجم الأرداف

التمر السكري

نمزج أربع ملاعق صغيرة من التمر السكري مع نصف ملعقة كبيرة من الزبدة، وربع كوب من الماء الساخن، وكوب كبير من الحليب، ونتناول المزيج على الريق صباحاً، ونكرر هذه العملية بشكل يومي لمدة ستة أشهر.


الخميرة والحلبة

نمزج كوباً كبيراً من الحلبة المدقوقة مع ملعقتين صغيرتين من الخميرة الفورية، وربع كوب من الماء معاً، ثم نضع المزيج على منطقة الأرداف، ونتركه لمدة ست ساعات، ثم نشطف المنطقة بالماء الفاتر، ونكرر هذه العملية بشكل يومي للوصول إلى النتائج المرغوبة.


البطاطا

نضع حبة من البطاطا المسلوقة والمقطعة في الخلاط الكهربائي، ونضيف قطعة من الجبنة، وحبة من الطماطم، وثلاث بيضات إليها، ونخلط المكوّنات معاً بشكل جيد، ثم نضيف نصف ملعقة كبيرة من الفلفل الأسود، وربع ملعقة كبيرة من الملح إلى المزيج، ونخلط من جديد، ثم نقلي المزيج في الزيت على نار هادئة حتى ينضج، ثم نتناوله، ونكرر هذه العملية بشكل يومي لمدة شهر.


تمارين زيادة حجم الأرداف

تمرين السكوات

نتخذ وضع الجلوس، مع مراعاة سحب منطقة المؤخرة للخلف، وإبعاد كلا الجانبين عن بعضهما قليلاً، ثم ننزل جسمنا للأسفل مع مراعاة استقامة الرجلين جيداً، ومد الذراعين للأمام ضماناً للتوزان، ثم نشد البطن للخلف، والتنفس بصورة طبيعية عند الصعود مع شد المؤخرة جيداً، ونكرر هذا التمرين لمدة تتراوح ما بين دقيقتين إلى أربع دقائق بشكل يومي.


تمرين التمدد على الجانبين

نتمدد على أحد الجانبين بشكل مستقيم، ونسند رأسنا على يدينا لنستريح، ثم نرفع إحدى رجلينا للأعلى مع مراعاة التنفس بشكل طبيعي، ونكرر هذا التمرين مدة ثلاث دقائق بشكل يومي، ويمكن تحريك الرجل تارة يساراً وتارة يميناً لضمان الحصول على نتائح مضمونة.


تمرين رفع الأوزان

نقف بشكل مستقيم، ونحمل الأوزان بيدينا، ثم ننحني للأمام مع الحفاظ على استقامة ظهرنا ورجلينا، ثم نعيد الوقوف بصورة مستقيمة، ونكرر هذا التمرين لمدة خمس دقائق بشكل يومي.