طريقة تنزيل التانجو

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٧:٤١ ، ١٠ يونيو ٢٠١٥
طريقة تنزيل التانجو

المحادثة الفوريّة

تطوّرت تطبيقات المحادثة الفوريّة بشكلٍ لافتٍ جداً؛ حيث عملت هذه التطبيقات على توفير بيئةٍ مناسبةٍ للاتّصال بين الأشخاص من مختلف الأصناف، ومهما اختلفت أماكنهم أو فروق التّوقيت بينهم. تعتمدُ هذه التّطبيقات على الاتّصال المباشر مع شبكة الإنترنت، وليس على شركات الاتّصالات التّقليديّة، وهذه ميّزة أخرى من ميّزات هذه التّطبيقات المهمّة والحيويّة؛ فالإنسانُ ليس بحاجةٍ إلى مبالغَ طائلةٍ يدفعُها شهريّاً كي يتّصلَ مع الأشخاص المقرّبين منه؛ حيث تُقدّمُ هذه التّطبيقات خدماتٍ مجانيّةً للمستخدمين.


ومن الميّزات الأخرى التي جعلت هذه التّطبيقات مفضّلةً من قِبَلِ العديدين، أنّها توفّرُ خدمة المكالمة الصّوتيّة، والمرئيّة، والمحادثة النّصيّة، الأمرُ الذي ساعدَ على استغلالِها من أجلِ الأعمال المختلفة، فعلى سبيل المثال يُعوِّل أصحابُ الأعمالِ على مثل هذه التّطبيقات لإجراء المقابلات الشّخصيّة مع المتقدّمين للوظائف التي يطرحونها في مؤسّساتِهم من الدّول الأخرى، وهذا أبسطُ استعمالٍ لهذه التطبيقات في هذا المجال.


تطبيقُ التّانجو

يُعتبرُ تطبيقُ التّانجو واحداً من أبرزِ تطبيقات المحادثة الفوريّة التي تنتشرُ بينَ النّاس، وقد ساعد على انتشار هذا التّطبيق توفُّره على العديد من المنصّات مثل الأندرويد، وiOS، وBlackberry، ونسخة الويندوز للحواسيب المكتبيّةِ والحواسيب المحمولة؛ ومن هنا فإنّه يمكن استعماله من الحواسيب الشخصية، أو من الأجهزة اللوحية، أو من الأجهزة المحمولة الذكية. ويوفّرُ هذا التّطبيقُ العديدَ من الميّزات منها: المكالمات الصّوتية، ومكالمات الفيديو، والمراسلة النّصّيّة، إلى جانب إمكانيّة قضاء بعض الوقت في التّسليةِ والّلعب مع الأصدقاء الآخرين، ويُقدَّرُ عددُ مستخدمي هذا التّطبيق بنحو مئتي مليون شخصٍ تقريباً، يَنشَطُ منهم حوالي سبعون مليون مستخدمٍ في الشّهر الواحد.


طريقة تحميل التانجو

لتحميل هذا التّطبيقِ على الحواسيبِ الشّخصيّةِ وتثبيتِه يُمكننا الذّهابَ إلى موقعِ التّانجو الرسميَ، وتنزيل النّسخة الأحدث منه، وبعد الانتهاء من تحميل الملفّ نقومُ بقتحِه، ونضغطُ على "تثبيت" وننتظرُ حتّى تنتهي عمليّةُ التثبيت كاملةً، وبعد أن تَنتهي ينتقلُ البرنامجُ إلى الشّاشة الرّئيسيّة، حيث تظهرُ في منتصفِ هذه الشّاشة رسالةٌ يمكننا تجاوزها بسهولة.


نقومُ باختيارِ رمز الدّولة، ونُدخلُ رقمَ الهاتف بشكلٍ صحيحٍ، بالإضافة إلى باقي المعلومات والتي تتضمّنُ الاسمَ من مقطعَين، إلى جانبِ البريدِ الإلكترونيّ، وبعدَها نضغطُ على Submit. وينتقل التّانجو بعدها إلى صفحة رمزِ التأكُّد؛ حيث نقومُ بالضّغط على Send Code، فيتمًّ إرسال رمز التأكّد على رقم الهاتف الذي تمّ إدخالُه مسبقاً، وبمجرّد استقبالِه نُدخلُه في المكان المخصّص لذلك. وإن لم نستقبلِ الرّمزَ نضغطُ على Resend Verification Code، ولكن بعدَ أن ننتظرَ لمدّةٍ كافيةٍ.


ولتحميلِ التّطبيق على الأجهزةِ اللوحيّة أو الأجهزة المحمولةِ الذكيّة، فكل ما يلزم هو البحث عن التّطبيق في متجر التطبيقات، ومن ثمّ تحميله، وتثبيته على الجهاز.