طريقة عمل حساب سناب شات

كتابة - آخر تحديث: ١١:٠٦ ، ٦ أبريل ٢٠١٦
طريقة عمل حساب سناب شات

السناب شات

كثيراً ما يذكر اسم تَطبيق السناب شات في الوقت الحالي، فأصبح هذا التّطبيق من أكثر التطبيقات الإلكترونية شهرةً حالياً، ويعتبر من التطبيقات التي تخدم المُستخدم بشتّى الطرق؛ فهو يخدم ويدعم عمليّة التواصل الاجتماعي بين الناس بمختلف الأماكن حول العالم، كما يخدم ويدعم الجانب الترفيهي حيث يوفّر العديد من الخدمات الترفيهيّة والمسلية.


كيفية إنشاء حساب السناب شات

السناب شات تطبيق مجاني بالكامل، فهو لا يلزم المُستخدم بدفع تكلفةٍ ماليّة إضافيّة عند استخدامه، فيُمكن تحميله على الأجهزة الإلكترونية من عدّة مصادر كمتصفّحات البحث على شبكة الإنترنت، أو المتاجر الإلكترونية المتواجدة في جميع الأجهزة الذكية الحديثة، وعند طلب تحميله سيتمكّن المستخدم من تخزينه على الجهاز المراد بشكلٍ مباشر، فقط من خلال ربطه بشبكة الإنترنت، وعند إتمام عملية التحميل سيخزّن التطبيق على شكل أيقونة في الجهاز، وسيتطلّب استخدامه إنشاء حساب خاص، ويُمكن إنشاء الحساب بشكل سهل وسريع، والخطوات التالية توضّح ذلك:

  • فتح تطبيق السناب شات من خلال الأيقونة المتكوّنة على الجهاز مسبقاً.
  • عند فتح التطبيق سيطلب البرنامج إنشاء حساب.
  • يمكن إنشاء حساب سناب شات من خلال إدخال المعلومات المطلوبة من المستخدم والتي يَطلبها البرنامج بشكل أساسي، وهي بريد إلكتروني فعّال، ورقم هاتف المستخدم المحمول، واسم مستخدم جديد، ورقم سرّي لحساب السناب شات.
  • بعد إدخال البيانات المطلوبة بالشكل الصحيح، سيطلب البرنامج تأكيد الحساب باستخدام الرابط المرسل للبريد الإلكتروني، أو الرمز المرسل عبر رسالة نصيّة للهاتف المحمول المدوّن مسبقاً، وبعد التأكيد سيتمكّن المستخدم من تثبيت الحساب، والبدء في استعمال خدمات البرنامج.


فكرة السناب شات الرئيسية

يقوم برنامج السناب شات على فكرة تبادل الصور ومقاطع الفيديو بين المستخدمين بشكلٍ سهل وسريع وممتع، ويتميّز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات كتطبيق الإنستغرام بأنّه يَعرض الصور لمدّة أربعةٍ وعشرين ساعة فقط، ثم ستحذف الصورة أو مقطع الفيديو بشكلٍ تلقائي.


مميزات تطبيق السناب شات

يقدّم التطبيق العديد من الخدمات، ومنها ما يلي:

  • كاميرا مميّزة: يوفّر التطبيق كاميرا مميّزة وذات دقّة عالية، وتمنح المستخدم العديد من الخيارات لتحسين الصورة الملتقطة ومنحها إضافات كثيرة.
  • التواصل بين الناس: يمنح القدرة على التواصل بين الناس بشكلٍ كبير؛ حيث يُمكّن المستخدم من إرسال الصور، والرسائل الصوتية، ومقاطع الفيديو، والاتصال الصوتي المباشر بين المستخدمين في التطبيق.
  • تخزين الصور: يمكن تخزين الصور الملتقطة عبر التطبيق في الملف الشخصي في الجهاز، ويمكن نشرها على الملف الخاص في التطبيق.