كلمات من قال بموت

بواسطة: - آخر تحديث: ١٧:٢٩ ، ٢٠ ديسمبر ٢٠١٤
كلمات من قال بموت

عبد المجيد عبدالله

قام بغناء هذه الأغنية الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله و هو مغني و ملحّن من مواليد سنة 1979 ، أطربنا طول فترة غناءه و لحد الآن فهو يعتبر رمز من رموز الغناء العربي و الخليجي ،قام بالتلحين للعديد من المغنين المعروفين مثل الفنان أصيل أبو بكر ، فقد لمع اسم عبد المجيد عبد الله في عالم التلحين عندما قام بتلحين أغنية أعجبك.


كلمات أغنية من قال بموت لا من طحت من عينك

من قال بموت لا من طحت من عينك

ولا تنسيت حبي قامت الساعه

يمكن شويه غلا من بيني وبينك

سويتها سالفه و الروح ملتاعه

اتموت ما جبت راسي لو كثر زينك

واموت ما يشتكي قلبي من اوجاعه

ياللي تبي تطعن فوادي بسكينك

النفس تامر ولكن ما لها طاعه

صدقت نظرت عيونك في محبينك

والعين يا زين بعض احيان خداعه

لا تحسب انك ملكت القلب بيدينك

بدري على مثل سنك يلوي ذراعه

ما همني لو فنت في حبي سنينك

قلبي لي يَ صد ، صد ويصعب قناعه

غرك جمالك حبيبي ربي يعينك

الزين قال المثل من زانت اطباعه

م اذكر ل يَ غبت عني اسالك وينك

ياللي سيوف الجفا بياديك قطاعه

مات الغرام و وروده في بساتينك

قلبن جرحته طوى من حبك شراعه


كلمات أغنية ياحبي الأول و الأخير

يَا حُبّي الأوّل وَالأخِير تَدري فِي غِيابِك وِش يِصيرْ ..

تِظلم فِي عِيني دِنيتي وَأصبِح بَلا شُوفك ضَريرْ

أبكِي وَ تِسألنِي الدّمُوع مِتى مِتى وَقت الرّجُوعْ ..

وَ الشّوق اللّي بِين الضّلوع أَتعَبنِي فِي غِيابك كِثيرْ

وَحشنِي صُوتك يَاغلاي يَا فَرحِي وَبسمَة شِفاي ..

تِوحَشني يُوم انتَ مَعاي وَتخيّل إن غِبت إِيش يصِيرْ

أشُوفِك بِكلّ الوُجوه وَفي زَحمة أفكَارِي أَتُوه ..

أَنا بِرجا كِلمة أَلُو تِجبر بِها قَلبِي الكِسيرْ

يَاحبّي لاَلا لاَ تِغيب وَارجع لِي يَا أغلَى حَبِيب ..

فِي غِيبتك كَأنّي غَرِيب أمشِي وَلا أدرِي وِين أسِيرْ

يِظلم فِي عِيني كِلّ شَي مَعد تَرى فِي دِبيّ ضَيّ ..

وَالشّوق لَك يِقسى عَليّ وَأنا بِدُونك مُو بِخيرْ

نِصف القِلادة لِي مَعاك ذِيك اللّي قَلب اللّي هَواك ..

وَالنّصف الآخَر مِن غَلاك مِن شُوقِي لَك وِدّه يِطيرْ

طَمِنّي يَا خَالد عَلِيك مِن لَهفِتي وِدّي أَجِيك ..

تِدري بِأنّه أَمُوت فِيك وِبقربَك أَصبِح شَخص غِيرْ

يَا حُبّي الأوّل وَالأخِير تَدري فِي غِيابِك وِش يِصيرْ ..

تِظلم فِي عِيني دِنيتي وَأصبِح بَلا شُوفك ضَريرْ


كلمات أغنية روحي تحبك

روحي تحبك غصب عني تحبك

والمشكله حبك بروحي جرحني

و إذاشكيت تقول إش كان ذنبك

ذنبي هويتك يوم حبك ذبحني

ونّيت من قلبي تلوعت عقبك

سلبت لي قلبي و جرحك سرقني

أقول قلبي تقول وش عاد قلبك

وإن جيت أبخفي الحب جرحك فضحني

أجيك أنا عاني أدور لقربك

تبعد كأن القلب ما قد عرفني

وإن رحت عنك تموج و الريح دربك

وتقول شفت اليوم قلبك تركني

يا قوتك ترضى أجاريك لعبك

ترضى أهد الحب لو كنت تبني

إن كنت تهواني فأنا اليوم جنبك

سلمت لك أمري وحبك سكني

843 مشاهدة