كيفية استخدام التويتر

بواسطة: - آخر تحديث: ١٣:١٦ ، ٢ أبريل ٢٠١٤
كيفية استخدام التويتر

كيفية استخدام التويتر



كيف تسجل في التويتر و تنشر و تكتب موضوع ، طريقة عمل صفحه خاصه بك في موقع تويتر ، فتح حساب في تـويـتـر.

اولا:ا تفتح موقع التويتر(www.twitter.com).

ثانيا: تعمل تسجيل دخول( sing up) ، تظهر لك شاشة تعبئ فيها بياناتك الشخصية اسمك الكامل ويجب ان يكون باللغة الانجليزية وبريدك الالكتروني. وتكتب كلمة السر الخاصة بك.ثم تضغط على(create my account). والآن ستمر الان بثلاث مراحل فتعداها بالضغط (next step).

للبحث عن أصدقاء تظهر لك صور المشاهير موسيقى إذا أردت اختيار احدى هذه الصفحات اضغط على كلمة (follow) تم اضغط على تخطي هذه المرحلة . والان نبدأ في عملية البحث عن من نريد صداقتهم في مربع (serarch).

ممكن اضافة المشاهير او أي قناة اخبارية.

لكتابة تعليق بنمرر الماوس على الخبر وبنحط على(( Reply . وأما كلمة( Retweet) بضغط عليها سيقوم بإعادة نشر الخبر على حسابك فيراها كل أصدقائك وانتقل الان الى Mention) )، عن طريقها ستعرف من قام بالتعليق على كل ما تضعه في تويتر.

إذا أردت تغير صورتك الشخصية اضغط عليه واختار صورة من حاسوبك الشخصي غيرها وتخطى المرحلة

التوتير هو أحد المواقع الانترنت التي تقدم خدمات مجانية للتواصل الإجتماعي والتدوين المصغر والذي يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل نصية او صور او مقاطع فيديو في شكل تدوينات نصية إلى صفحة واحد حيث يقرأها كل أصدقاؤهم (أو العالم كله حسب إختيار الخصوصية الذي يفضلها) ويتم التواصل بوسائل عديدة مثلاً، الرسائل القصيرة ،وهناك برامج جاهزة تركبها في هاتفك النقال أوفي متصفح الإنترنت في حاسوبك الخاص.

ليس هناك حدود لما يمكنك أن تكتبه، والحد الوحيد هو في عدد الأحرف التي لاتتجاوز الـ140 حرف في كل مرة تجيب فيها على سؤال واحد فقط: ماذا تفعل؟ (?What are you doing) وحينما تكتب ما تفعله، سيرى كل أصدقاؤك ذلك في صفحتهم الرئيسة كما سترى أنت ما يفعلونه في صفحتك الرئيسة.

أما كيفية إضافة صوره إلى تويتر ادخل إلى هذا الموقع :http://twitpic.com/ كيف نضيف التصويت ندخل على الرابط :http://pollpigeon.com/