كيفية التعامل مع رجل العقرب

بواسطة: - آخر تحديث: ١٣:٠٤ ، ٤ ديسمبر ٢٠١٥
كيفية التعامل مع رجل العقرب

شخصية رجل العقرب

رجل برج العقرب يتميز بشخصية جدية وهادئة في التعامل مع الكثير من الأمور، لكنه كثير الشكّ والغيرة عند تعامله مع الآخرين، ولا يتحمّل انتقاد من أيّ طرف آخر؛ لأنّ ذلك يؤدّي إلى انفعاله وغضبه، ويحلّ مشاكله بطريقة غريبة وغير اعتيادية.


تفكير رجل برج العقرب

رجل برج العقرب يفكّر بحذر وبدقّة متناهية، ولا يثق بكل من حوله ويتعامل مع الآخرين بطريقة الشك، فهو لا يؤمن بالأفكار التي يطرحها غيره فهي غير صحيحة ولا يجب العمل بها، وعندما تطرح عليه فكرة من شخص معين، يظهر أنه موافق ومؤيد لها، ولكن ضمنياً يرفضها ولا يثق بها.


الحب ورجل برج العقرب

يتميّز رجل العقرب بأنه رومانسي، لكن عندما ينوي إقامة علاقة حب مع أي أنثى يكون حذر، ولا يثق بأي أحد بسهولة، ويغار لدرجة لا توصف ولا تطاق، فعندما يجد الفتاة التي تناسبه ويحصل منها على كل الحب الذي يحتاجه والصدق والوفاء، يعطيها ويقدم لها كل ما يملك.


العمل ورجل برج العقرب

يميل رجل برج العقرب إلى العمل لوحده، ويتجنّب العمل ضمن مجموعة؛ لأنّه لا يثق في الآخرين، مع أنه يبدع ويحقق النجاح في كلتا الحالتين، وطبيعة رجل برج العقرب القاسية والحادة في التعامل، تجعل العمل معه أمر صعب ومستحيل.


خطوات التعامل مع رجل العقرب

عند التعامل مع رجل برج العقرب يجب الحرص على مراعاة الكثير من الأمور وهي:

  • يتميّز رجل برج العقرب بأنّه يكره الكذب وينفر منه، لذلك يجب أن يتم التعامل معه بصدق في جميع الأمور التي تتعلّق به؛ لأنّه من الأشخاص الذين لا يسامحون من يكذب عليه.
  • عدم التضييق عليه في المعاملة وكثرة الأسئلة التي تطرح عليه، بل يجب أن يعطى مساحة كافية من الحرية في حياته؛ لأنّه من الأشخاص الذين لا يطيقون التقيد والحصار.
  • موافقته في جميع الأمور التي يريدها، وتجنب مخالفتها لآرائه، فهو من الأشخاص الذين يميلون إلى حب السيطرة في جميع الأمور، لذلك يجب أن تسلمه الأنثى كل ما يتعلق بها.
  • يتميز رجل برج العقرب بعواطفه الجياشة، فهو يحتاج إلى الحب والحنان، بالرغم من عدم إظهار هذه المشاعر، لذلك يجب أن تمنحه الأنثى كل ما تملكه من حب وحنان، دون أن يطلب منها القيام بذلك.
  • رجل برج العقرب من أكثر الأشخاص الذين يهتمون بالشكل والمظهر الخارجي، لذلك يجب أن تهتم الأنثى بجمالها وأناقتها أمام رجل برج العقرب، لكي تحظى باهتمامه وحبه.
  • من أكثر ما يجذب رجل برج العقرب للأنثى، تمتعها بقوة شخصية وثقتها العالية ينفسها، لذلك يجب أن تتمتع المرأة التي تريد كسب قلب برج العقرب بهذه الصفات.
  • الابتعاد عن اتّباع أسلوب النقد عند قيامه بأي عمل سلبي؛ لأنّ ذلك يثير غضبه وانفعاله، بل يجب توجيه الانتقاد له بطريقة دبلوماسية.