كيفية تعريف موبايل سامسونج على الكمبيوتر

بواسطة: - آخر تحديث: ١١:٤٩ ، ١٥ يناير ٢٠١٧
كيفية تعريف موبايل سامسونج على الكمبيوتر

شركة سامسونج

تعتبر شركة سامسونج شركة متعددة الجنسيات، ومقرها موجود في كوريا الجنوبية في مدينة سيؤول، وتم تأسيسها عام 1938م في ديغو من قبل لي بيونغ تشول، ولها العديد من الأفرع في ثمانٍ وخمسين دولة، والتي تشمل صناعات الأغذية، وملبوسات النسيج ،والإلكترونيّات، والصناعات البنائية، وصناعة السفن، والعديد من الصناعات الأخرى، وبسبب تفرع الشركة في العديد من الدول، فإنّ لها تأثير في القرارات السياسية والاقتصادية في كوريا الجنوبية، وتقدر عائدات الشركة السنوية بحوالي 17% من مجمل عائدات البلاد.


أجهزة هواتف سامسونج

أصبحت أجهزة الهواتف الخلوية وبالأخص الهواتف الذكية المتطورة منتشرة بشكل كبير بين جمع أطياف المجتمع، من صغير وكبير، واختلاف المستويات الاقتصادية، فزادت عملية تصنيعها وكثرة أنواعها، وأصبحت الشركات المصنعة لهذه الهواتف تتنافس فيما بينها على تصنيع أجهزة رخيصة نوعاً ما، حيث يتوفر في الأسواق اليوم أجهزة الهواتف الأصلية، بالإضافة إلى الأجهزة المقلدة المصنعة في الصين، لذا يجب على المشتري أن يكون مدركاً لنوع الجهاز الذي سيشتريه.


منذ عام 2007م تعتبر شركة سامسونج ثاني أكبر الشركات التي تصنع الهواتف النقالة في العالم، وتعتمد الشركة في عملها على تعزيز فكرة التقارب الرقمي من خلال ربط الهواتف بشبكة رقمية، وتصنع بألوان مختلفة ومتنوعة، وكاميرات بكسل.


تعريف موبايل سامسونج على الكمبيوتر

يتميز جهاز سامسونج الذي يعمل بنظام الأندرويد بإمكانية تعريفه على جهاز الحاسوب، والتمتع بمميزات التحكم بالجهاز، حيث يستطيع المستخدم نقل وتبادل الملفات الموجودة على جهاز الموبايل إلى الحاسوب، كما بالإمكان نقلها من الحاسوب إلى جهاز الموبايل أيضاً، وتحميل مختلف التطبيقات والبرامج من العاب وغيرها، ونقل الصور وتعديلها.


تُعرف عملية التعريف بأنّها برنامج أو مجموعة من البرامج التي تساعد على وصل الهاتف الذكي بالحاسوب الشخصي، بحيث يعمل حلقة وصل بين الهاتف وجهاز الحاسوب للبدء بعملية الاتصال والتبادل من خلال كابل USB.


تحميل برنامج تعريف موبايل سامسونج على الكمبيوتر

  • التأكد من الدخول كمستخدم للهاتف ومدرك لنظام الهاتف، ثمّ وضع الوصلة في مكانها المناسب على الجهاز، وشبك الطرف الآخر للوصلة مع جهاز الحاسوب.
  • التأكد من عدم وجود برامج أخرى متداخلة مع عملية التثبيت، عن طريق إغلاق جميع البرامج، والحرص على أن يخلو شريط المهام من التطبيقات قبل الاستمرار في عملية التثبيت.
  • عمل نسخة احتياطية لنظام التشغيل الخاص بجهاز السامسونج، فقد يحدث في بعض الأحيان عدم توافق بين جهاز الحاسوب وعملية تعريف USB للسامسونج، فيجب أن يكون هناك نسخة احتياطية لضمان عدم ضياع الملفات.