كيف أتعامل مع برج الميزان

بواسطة: - آخر تحديث: ١١:٣٧ ، ١٩ أكتوبر ٢٠١٥
كيف أتعامل مع برج الميزان

برج الميزان

مواليد الميزان هم الأشخاص الذين ولدوا في الفترة من الثالث والعشرين من سبتمبر، وحتى الثاني والعشرين من أكتوبر، وهي الفترة التي يظهر فيها مجموعة نجوم الميزان في السماء، وعلى أساس تلك المجموعات الفلكيّة يحدّد العديد من الأشخاص صفات عامة مشتركة بين الأشخاص من ذات الأبراج، كما يمكن كذلك على أساس تلك الصفات تحديد أهمّ وسائل التعامل معهم دون الحاجة إلى جهد استكشاف واختبار الآخرين في المواقف المختلفة.


على الرغم من ميل البشر إلى التعميم في شتّى الأمور الدنيوية ومنها صفات الأبراج الفلكية، إلا أنّه من الهام الأخذ في الاعتبار أنّ الصفات الحسنة والسيّئة تعتمد على أكثر مما يمكن معرفته من خلال البرج الفلكيّ، لذا فإنّ التعاملات من خلال الأبراج يجب أن لا تكون الأساس الوحيد في الحكم على الآخرين.


كيفية التعامل مع برج الميزان

يتميز مواليد برج الميزان عموما بالميل إلى الوسطية والاستقرار، ويمكن اعتبار تلك الصفة هي أهم ما يميزهم رغم حدوث العديد من التقلبات التي يمكن أن تصيبهم في المزاج أو الحالة الاقتصادية، إلا أنّهم سرعان ما يستعيدون طبعهم الهادئ.


الرجل الميزان

  • يميل مواليد برج الميزان من الرجال إلى الجدل والدخول في النقاشات الكبيرة التي تتناول النظريات الفكرية، وهو في ذلك يتمتع بمهارة بالغة في إيصال أفكاره إلى الآخرين، بل وحتى إقناعهم بها بسبب أسلوبه اللطيف وميله إلى الود مع الآخرين دائماً.
  • رغم عدم استقرار مشاعر رجل الميزان في الحب وتأرجحه بين القبول والرفض للحبيبة إلا أنّه يكون وفيّاً للغاية مع زوجته ويعطيها المكانة الأكبر في قلبه، حتى رغم اسلوبه الذي يمكن أن يرهقها ويشعرها بعدم رغبته في الاستمرار، وهو كذلك رغم اهتمامه بالإنفاق على استضافات الآخرين في منزله إلا أنّه ينفر من الاختلاط بالغرباء والزحام.


المرأة الميزان

  • يمكن اعتبار المرأة الميزان نموذج للجاذبية ومحط الإعجاب من جميع من يتعامل معها بسبب قدرتها الفائقة على أن تظهر بشكل أنيق ورقيق وسط الجموع، وفي ذات الوقت تتمتع بشخصية قوية وآسرة تمكّنها من الحصول على التركيز الآخرين لحديثها الذي يكون منمقماً وواضحاً، لا يمنع هذا أن تميل في بعض الحالات إلى الثرثرة لاعتقادها أنّ ما تتحدّث فيه يحمل قدر كبير من الأهمّيّة، إلا أنّ أغلب الوقت يكون حديثها هاماً بالفعل.
  • تهتم المرأة الميزان بالعمل قبل وبعد الزواج لاقتناعها بأنّ العمل هو فرصتها لتحقيق ذاتها وتحسين وضعها الاجتماعيّ سواء من جانب الظهور باستقلالية أو من جانب مساعدة الزوج والاهتمام بإدارة شؤون المنزل الذي تعطيه المنزلة الأولى في حياتها بعد زوجها.