كيف أجعل حسابي في تويتر معتمداً

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٨ ، ٤ أبريل ٢٠١٧
كيف أجعل حسابي في تويتر معتمداً

توثيق تويتر

يعد موقع التويتر من مواقع التواصل الاجتماعي المنتشرة والمشهورة في مختلف أنحاء العالم، ويتيح العديد من المميزات والخدمات المجانية للمستخدمين، من خدمة إرسال الرسائل، والتعبير عن النفس، بالإضافة إلى متابعة مختلف أنواع الأخبار الفنية أو الاجتماعية، أو السياسية بأسهل الطرق، مما وفر الوقت والمال والجهد، وتوثيق حساب تويتر أو الحصول على الإشارة الزرقاء التي تعني بأن حسابك من الحسابات المهمة التي تحتوي على العديد من المتابعين كحسابات من يعملون في مجالات الموسيقى، والدين، والإعلام، والصحافة، والتمثيل، والموضة، والحكومة، والسياسة، والرياضة، والأعمال التجارية.


كيف أجعل حسابي في تويتر معتمداً

  • إرسال طلب توثيق الحساب، ويجب أن يحتوي على رقم هاتف موثق، وعنوان بريد إلكتروني مؤكد، وصورة الملف الشخصي، وموقع إلكتروني، وتاريخ الميلاد في حال كان الحساب غير تجاري، ونبذة تعريفية، وتوصيات الحساب الشخصي، بالإضافة إلى تحويل التغريدات إلى عامة في قائمة إعدادات الخصوصية، واسم الحساب الذي يجب أن يعكس الاسم الحقيقي للفنان، أو المؤسسة.
  • إرسال مجموعة من المعلومات الإضافية التي يطلبها موقع تويتر عند تقديم الطلب، وهي: سبب طلب توثيق الحساب، ووضع مواقع توضح الأمور التي تستحق النشر، وذات صلة بالمجال الذي يعمل فيه، بالإضافة إلى تقديم نسخة عن رخصة القيادة أو جواز السفر، أو بطاقة الهوية عن طريق عمل مسح ضوئي لها.
  • إرسال طلب توثيق الحساب، وسيتم الرد على طلبك عن طريق البريد الإلكتروني، ويمكنك إرسال طلب آخر لتوثيق الحساب بعد ثلاثين يوماً من إرسال طلبك الأول في حال رفضه.


كيف يتخذ تويتر القرار لتوثيق حسابك

إذا وافق تويتر على طلبك لتوثيق الحساب سوف يتم متابعة من حساب @Verified، وهو حساب تويتر للتحقق والتوثيق، ثم ستتلقى رسالة من ذات الحساب، وسيكون مضمونها ما يأتي: We at Twitter would like to verify your account. Please click this account and follow the instructions، ثم سيرسل لك رابطاً لضبط الإعدادت المطلوبة، والتي تتكون من ثلاث خطوات؛ الخطوة الأولى تطلب منك متابعة عدد من الحسابات الموثقة، ثم تأمين حسابك من خلال تغيير كلمة المرور الخاصة بك لكلمة أقوى، ثم سيطلب منك النقر على زر submit، ثم ستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني تخبرك بأنه حسابك توثق بنجاح.


طرق أخرى لتوثيق حساب تويتر

  • دفع 15.000 دولار في الدعاية والإعلان على التويتر.
  • استخدام المتابعين، وذلك من خلال الحصول على عدد كبير منهم، ثم متابعة حساب @Verified للحصول على العلامة الزرقاء.