كيف أعرف برجي الطالع

بواسطة: - آخر تحديث: ١٤:٣٠ ، ١٦ ديسمبر ٢٠١٥
كيف أعرف برجي الطالع

الأبراج

هي أبراجٌ فلكيةٌ موجودة في السماء، أطلق عليها الفلكيّون أسماء عدة مثل ( الدّلو، والجدي، والحوت، والثور، والجوزاء، والسرطان). إنّ لكلّ برجٍ صفات معينة تختلف عن الأبراج الأخرى، وبناءً على ذلك تُقسم الأبراج إلى عدّة مجموعات.


الأبراج المائية

  • برج الحوت؛ هم الأشخاص المولودون بين شهر 19 شباط إلى شهر 20 آذار، ويتميّز أصحاب برج الحوت بالنسيان، وفي الوقت نفسه هم سريعو البديهة والإدراك، والإخلاص صفة جميلة لديهم، ولهم متعة بالاستماع إلى الشّعر والقصائد العاطفية.
  • برج السّرطان: هم الأشخاص المولودون بين شهر 22 حزيران إلى شهر 22 تمّوز، ويتميز أصحاب هذا البرج بالحنيّة والعاطفة التي تُسيطر على حياتهم وهو أكثر الأبراج رومانسية، هم أذكياءٌ ولديهم حدس قوي.
  • برج العقرب هم الأشخاص المولودون بين شهر 24 تشرين الأول إلى شهر 20 تشرين الثّاني. يتميّز أصحاب هذا البرج بالقوة والصّلابة، تبدو عليهم علامات الهدوء والسّكون، وعند انفعالهم ترى البركان هائجاً، وميزّتهم الإصرار والإرادة، والعاطفة لديهم غير مستقرة، مع عدم نجاح علاقاتهم العاطفية.


الأبراج الهوائية

  • برج الدلو هم الأشخاص المولودين من بين شهر 18 كانون الثاني وشهر20 شباط. ويتميز أصحاب هذا البرج بحبّ الاستقلالية عن العائلة، والوضوح والتفاؤل العاطفي، وهم غريبوا الأطوار، وتُصاحبهم المزاجيّة عندما لا تمشي الأمور نحوهم، ودائماً لهم صداقات عديدة.
  • برج الميزان: هم الأشخاص المولودون بين شهر 23 أيلول وشهر 23 تشرين الأول. يتميّز أصحاب هذا البرج بالعقلانيّة في قراراتهم، والاتزان، والجمال، يحاسبون أنفسهم على الأخطاء التي يرتكبونها، لا يكررون الأخطاء.
  • برج الجوزاء: هم الأشخاص المولودون بين شهر21 آب وشهر21 حزيران: ويتميّز أصحاب هذا البرج بتقلب المزاج، والازدواجيّة في الشخصية، ويتميزون بكرمهم، ويعتقدون بأنّهم محط أنظار الجميع، ولديهم فنّ التعامل مع الآخرين، وهم كثيروا التحدّث، ودائماً عرضةً للطلاق والانفصال العاطفي.


الأبراج الترابية

  • برج الثور: هم الأشخاص المولودون بين شهر 20 نيسان وشهر 20 أيار، ويتميّز أصحاب هذا البرج بالواقعية، والعند والتصلّب والتمسك بالآراء، وهم لا يتأقلمون مع الجديد، ويطمحون دائماً للأعلى، وهم اجتماعيّون لأبعد حد، ويُقدّسون الأسرة والعائلة، ومن شخصيتهم التمسك بالقيم والعادات والتقاليد.
  • برج الجدي: هم الأشخاص المولودون بين شهر 21 كانون أول وشهر 19 كانون الثاني، ويتميّز أصحاب هذا البرج في النجاح في العمل، ودائماً يخططّون للأعمال بدقةٍ وجديةٍ عاليتين، ولا يثقون بالآخرين، وهم كثيروا الشّك.
  • برج العذراء هم الأشخاص المولودون بين شهر 23 آب وشهر 22 أيلول، أصحاب هذا البرج يتقبّلون الواقع بصعوبة، والسّذاجة والبراءة واللّطف والجمال من صفاتهم، ويأخذون بآراء من حولهم لكنّهم متحيزون لرأيهم، و للاطّلاع والاستكشاف جزء كبير في حياتهم.


الأبراج النارية

  • برج الحمل: هم الأشخاص المولودون بين شهر 20 آذار وشهر 20 نيسان. يتميّز أصحاب هذا البرج بأنّهم قائدون حقيقيون، وهم مليؤون بالطاقة، ويعشقون المنافسة، ولهم طموح عالٍ، واهتمامات خارج المنزل.
  • برج الأسد: هم الأشخاص المولودون بين شهر 23 تمّوز وشهر 20 آب. يتميّز أصحاب هذا البرج بالتفاؤل، والغيرة، وقوّة الإرادة،وحب السيطرة، والميل للطفولة.
  • برج القوس: هم الأشخاص المولودون بين شهر 22 تشرين الأول و21 كانون الثانّي. يتميّز أصحاب هذا البرج دائماً بالذكاء، ويحبون الارتباط والمغامرة.