كيف أعرف شخصية الرجل

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٦:٠٦ ، ٢٠ سبتمبر ٢٠١٥
كيف أعرف شخصية الرجل

اكتشاف شخصية الرجل

كل امرأة تبحث عن طريقة لاكتشاف خبايا شخصية الرجل الذي تقابله، سواء كان زوجها، أو صديقها، أو زميلها، أو مديرها، بالذات عندما تشعر أنّ هذا الشخص يلفه الغموض أو إن كان انطوائياً، لذلك على المرأة أن تبحث عن مفاتيح هذه الشخصية لتكتشف أسرارها، وسنضع بين يديك مجموعة من الأدوات التي تكشف لك شخصية الرجل الذي أمامك.


شخصية الرجل من طريقة حلاقة شعره

أشارت الدراسات أنّ الرجل الذي يقوم بحلاقة شعره كاملاًعلى درجة الزيرو أنّه شخص يفضل التغيير الدائم، وله مقدرة مرتفعة على التكيف مع معظم الأشخاص حوله والتفاعل مع المجتمع الذي يحيط فيه، ولكن من سلبياته أنّه يعاني من الأنانية قليلاً ويميل إلى لفت النظر، بالإضافة إلى حبه الشديد للمظاهر والشكل الخارجيّ.


أمّا الرجل الذي يقوم فقط بتقصير جوانب شعره فهو شخص يتّسم بأنّه ذكي، يتقن فنّ التعامل مع الأمور الصعبة التي يمر بها، كما أنه ينعم بحب وتقدير الأشخاص الذين يحيطون به؛ لأنّه يتصف إلى حد كبير بالمثالية.


أمّا الرجل الذي يحبّ أن يطيل شعره فهو رجل يميل بطبيعته إلى الإبداع ولديه قدرات وتطوّرات فنية، كما أنّه يميل للعيش في دنيا الخيال كما يغلب عليه الطابع الرومانسي، لذلك فهذا الرجل يميل إلى حبّ العزلة والانطواء.


شخصية الرجل من شكل لحيته

تستطيع النساء أن تعرف شخصية الرجل من شكل لحيته خلال اللقاء الأول، ومن خلال لدراسات التي أجريت وجد أنّ النساء يملن إلى الرجال كثيفي اللحية، فبعض النساء تجد الرجال حليقي الذقن أصغر من عمرهم ولا يصلحون للزواج، بينما يعتبرن أنّ الرجل ذا اللحية الطويلة هو شخص ناضج وأكثر رجولية ولفتاً للنظر.


شخصية الرجل من طريقة اختيار ملابسه

تعتبر الملابس والمظهر العام من الأمور التي تكشف الشخصية، حيث إنّ الاعتناء بالمظهر الخارجي يدل على تقديرك للآخرين، ويترك لديهم انطباعاً جميلاً خاصة النساء، فالرجل الذي ينتقي ملابسه باهتمام يعتبر شخصية متسلّطة ويحب السيطرة، كما أنّه قليل الإبداع، أمّا الأشخاص الذين يلبسون الجينز أو الملابس الملونة والمزركشة فهم أشخاص يميلون إلى الاستعراض وعدم القدرة على إدارة الوقت، أما الرجل الذي لا يختار ملابس مناسبة لعمره فهو إنسان يعيش في الماضي وخياله واسع، والرجل الذي لا يهتم بالموضة هو رجل يتسم بالخجل ويرتبط بعائلته بشدة، وأخيراً يتميز الشخص الذي يختار ملابس ملائمة للموضة وألوان هادئة ووقورة بأنه شخص مرن ومتزن وسهل المراس، كما أنّه يقضي وقتاً طويلاً في العمل.