كيف أعرف طالعي

كتابة - آخر تحديث: ٠٨:٢٨ ، ١١ يوليو ٢٠١٦
كيف أعرف طالعي

الأبراج

هي عبارة عن تجمعات للنجوم الموجودة في السماء، حيث أطلق عليها أسماءً كثيرة منها (الدّلو، والجدي، والحوت، والثور، والجوزاء، والسرطان)، حيث إنّ لكل برج صفات معيّنة، وسف نتحدث في هذا المقال عن الأبراج وصفاتها والطالع لكل منها.


كيفية معرفة الطالع

طالع برج الحمل

أصحاب هذا البرج المولودون بين 20 آذار و20 نيسان، يتميّزون بأنّهم مغامرون، ومحبون للشجاعة، والجرأة، والثقة بالنفس، والطموح العالي، ويوم الحظ لأصحاب هذا البرج هو يوم الثلاثاء، أمّا بالنسبة للكوكب الطالع فهو كوكب الزمرد.


طالع برج الثور

أصحاب هذا البرج المولودون بين 20 نيسان و20 أيار، حيث يتميزون بالعناد والتمسك بآرائهم، ويتمتعون بالشخصية القوية، والثقة الكبيرة في النفس، ويوم الحظ لأصحاب هذا البرج هو يوم الثلاثاء، أمّا بالنسبة للكوكب الطالع فهو كوكب الزمرد.


طالع برج الجوزاء

أصحاب هذا البرج المولودون بين 21 آب و21 حزيران، ويتميّز أصحاب هذا البرج بالمرح، والتفاؤل، والذكاء، والكرم، ولكنّهم يتمتعون بتقلب المزاج، والازدواجيّة، أمّا عن لون الحظ فهو اللون الأخضر، ويوم الحظ يوم الأربعاء، أما بالنسبة لبرجهم الطالع فهو كوكب عطارد.


طالع برج السرطان

هم الأشخاص المولدون بين 22 حزيران و 22 تمّوز، ويتميّزون بالخيال الواسع، والانطوائية، وتقلب المزاج، كما وتسيطر العاطفة على حياتهم بشكلٍ كبير، فيوم الحظ لهذا البرج هو يوم الإثنين، ولون الحظ هو اللون الفضي، أما بالنسبة للبرج الطالع فهو كوكب القمر.


طالع برج الأسد

أصحاب مواليد هذا البرج من 23 تمّوز إلى 20 آب، ويتميّزون بالمغامرة، والثقة بالنفس بشكل كبير، وقوة السيطرة، بالإضافة إلى الكرامة وعزة النفس، ولون الحظ لبرج الأسد هو الياقوت الأحمر، ويوم الحظ هو يوم الأحد، أمّا بالنسبة للبرج الطالع فهو كوكب الشمس.


طالع برج العذراء

أصحاب هذا البرج المولدون من 23 آب إلى 22 أيلول، ويتميز أصحاب هذا البرج بالبراءة، والسذاجة، والذكاء، والانتقاد بشكل كبير، أما عن لون الحظ فهو اللون الأخضر، ويوم الحظ يوم الأربعاء، أما بالنسبة لبرجهم الطالع فهو كوكب عطارد.


طالع برج الميزان

أصحاب هذا البرج المولدون بين 23 أيلول و23 تشرين الأول، ويتميّزون بالاتزان، والدبلوماسية، والعقلانية في اتخاذ القرارات، ويوم الحظ لأصحاب هذا البرج هو يوم الجمعة، ولون الحظ هو اللون الأزرق، أمّا بالنسبة للكوكب الطالع فهو كوكب الزهرة.


طالع برج العقرب

وأصحاب مواليد هذا البرج من 24 تشرين الأول إلى 20 تشرين الثّاني، ويتميّز أصحاب هذا البرج بالشجاعة، والنظرة الثاقبة، والعناد والإصرار، ولون الحظ لبرج العقرب هو الأحمر الغامق، ويوم الحظ هو يوم الأربعاء، أمّا بالنسبة للبرج الطالع فهو كوكب المريخ.


طالع برج القوس

أصحاب هذا البرج المولدون من 22 تشرين الأول إلى21 كانون الثانّي، ويتميز أصحاب هذا البرج بالمغامرة، والصراحة، ويوم الحظ هو يوم الخميس، أمّا بالنسبة لبرجهم الطالع فهو كوكب المشتري.


طالع برج الجدي

هم الأشخاص الذين تكون فترة ولادتهم من21 كانون أول إلى 19 كانون الثاني، فهم يتميّزون بالدقة، والجدية، والقدرة على استيعاب وفهم الآخرين بكل سهولة، فيعتبر اللون البني هو لون الحظ، أمّا يوم السبت فهو يوم الحظ، أمّا النسبة لبرجهم الطالع فهو كوكب زحل.


طالع برج الدلو

هم الأشخاص المولدون بين 18 كانون الثاني و20 شباط، حيث يتميّزون بالتفاؤل الكبير، والصراحة، ويعد من الأبراج الاجتماعيّة، فلون الحظ هو التركواز، أمّا عن برجهم الطالع فهو كوكب زحل.


طالع برج الحوت

أصحاب هذا البرج ما بين 19 شباط و20 آذار، ويتميّزون بالخيال الواسع، والرومانسية، والبرج الطالع لأصحاب هذا البرج هو كوكب المشتري.