كيف أفتح حساب في انستقرام

بواسطة: - آخر تحديث: ١٠:٠٩ ، ١٤ يناير ٢٠١٥
كيف أفتح حساب في انستقرام

الانستغرام هو أحد التطبيقات الجديدة المتوفرة للهواتف الذكية و قد ازداد عدد مستخدمين تطبيق الأنستغرام بشكل كبير في هذه الأيام. دعونا أعزائي القراء نتعرف معا في هذ المقال معلومات عن تطبيق الإنستغرام و نتعرف معا على كيفية إنشاء حساب على هذ التطبيق.

ما هو الإنستغرام

الإنستغرام هو تطبيق يتيح لك تنزيل الصور و الفيديوهات و إمكانية عمل تعليقات و إعجابات لصور مختلفة موجودة على تطبيق الإنستغرام. كما و يعتبره المستخدمون على أنه تطبيق يتيح لهم وضع صورهم لشخصية و أحداث حياتهم على شكل مذكرات إذ يشبه البعض بدفتر الذكريات لصورهم ولحظاتهم المختلفة في حياتهم.

كيفية إنشاء حساب على الإنستغرام

تستطيع عزيزي القاريء إنشاءحساب خاص لك على تطبيق الإنستغرام و ذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل تطبيق الإنستغرام الموجود على play store و ذلك بالبحث على تطبيق الإنستغرام و من ثم الضغط على أيقونة تنزيل.
  2. عند القيام بفح التطبيق سوف تظهر لك شاشاة تطلب منك إنشاء حساب تقوم بوضع الإميل الخاص بك و تنشيء كلمة سر و إذا كان لديك حساب على الفيسبوك تضع هذه المعلومة.
  3. تقوم بتعبئة المعلومات المطلوبة منك و هي اسمك الذي ترغب به على التطبيق و تقومبوضع وصف لك أو عبارات تفضلها.
  4. سوف تظهر لك قائمة الأصدقاء الموجودين عندك على حساب الفيسبوك و الذين لديهم انستغرام تقوم بعمل طلب follow أو اتباع و تنتظر الإضافة.

كيفية إضافة صور لك على الإنستغرام

تقوم بالضغط على أيقونة تشبه شكل الكاميرا فسيظهر لك خياران إما فتح الكاميرا و أخذ صورة فورية أو تنزيل صورة من الصور المحفزظة على جهازك بعد اختيار الخيار الذي ترغب به، تثوم بعمل تعديلات على الصورة وذلك بالضغط على الخيارات الموجودة في أسفل الصورة إذ بالضغط على كل خيار سوف يظهر لك شكل التعديل و من ثم تختار الشكل المناسب و بعد ذلك يطلب منك وصع تعليق تحت الصورة كما و يمكنك ذكر اسم الشخص الموجود معك في الصورة أو الذي ترغب أن يظهر اسمه على الصورة.

كيفية إضافة أصدقاء جدد

يمكنك البحث بزر البحث الموجود في أسفل الصورة و من ثم كتابة الإسم الذي ترغب بإضافته فيظهر لك اسم الشخص و من ثم تصع له follow و بالتالي تستطيع متابعة صوره. يتيح لك تطبيق الإنستغرام إمكانية إضافة الأشخاص المشهورين كمالغنيين و المذيعين والفنانين و تستطيع متابعة صورهم و أخبارهم و فيديهوتاهم على لإنستغرام.

كيفية التعليق على الصور

يمكنك وصع تعليق على الصورة التي تريدها وذلك بالضغط على أيقونة التعليق و من ثم كتابة التعليق الذي ترغب به كما و يمكنك الإعجاب بالصورة و ذلك بالضغط على الصورة مرتين أو الضغط على أيقونة الإعجاب الموجودة أسفل الصورة.