كيف اجعل زوجي يراضيني

بواسطة: - آخر تحديث: ١١:٥٨ ، ١٢ أغسطس ٢٠١٤
كيف اجعل زوجي يراضيني

تعتبر العلاقة الزوجية من أرقى العلاقات الاجتماعية ، فهي بمثابة اللبنة الأساسية في تكوين المجتمع ، والبقاء على وحدته ، واستقلاليته ، لآنها أسمى العلاقات ، تجد الزوج والزوجة على وفاق دائما ، حتى وإن أخطأ احدهم بحق الأخر ، لآنهما على علم بالمسؤليات العظيمة التي تقع على عاتقهما .

ولكن هذا لا يمنع من وجود بعض الخلافات ، فهي تعتبر ملح الحياة الزوجية ، ولولاها لآصبحت الحياة عقيمة ، بلا هدف .

كيف أجعل زوجي يراضيني ؟؟؟؟؟

الكثير من النساء تلجأإلى الغضب من الأزواج ، على سبيل الثقل ، وحتى وان كانت هي المخطئة ، تجدها تحب دوماً أن يراضيها زوجها ، وحبيبها ، وتعتبرها من قلة القيمة أن يتركها منزعجة منه طوال الليل ، الجدير بالذكر هنا أن المرأة قد تلجأ الى إغضاب الزوج ، ولا تتعب نفسها في ارضائه ، من باب التفضل عليه ، لا أكثر .

فكيف يمكن للمرأة أن تجعل زوجها يراضيها ؟ :

هناك العديد من الطرق التي تلجأ اليها المرأة لكي يراضيها زوجها ، كالتالي :-

أولاً :

نامي بجواره ، وامسكي بيديه ، وضميها إلى قلبك ، وقولي له أنه مهما وصلت بينكما الخلافات ، فأنك تحبينه ، وحبك في قلبه لن يقل أو يندثر ، ثم اتركي يده واقلبي جسمك على الناحية الثانية ، وان تظاهرتي بالبكاء فهذا جيد ، وتنهدي قليلاً ، ستلاحظين حينها أن حركته على السرير بدأت تزيد ، وستجديه يلفك اليه ، ويقبل رأسك ، ويطلب منك ألا تزعلي منه ، وألا تزعليه .

ثانياً :

تأنقي بأكثر شيء يجذبه عندك ، وتمددي في الصالون ، وعندما يأتي قومي بكل ثقة ، وحضري له طعامه ، وإن كان يفضل القهوة فأعديها له ، واجعلي كل شيء حوله مرتب ، ثم ارجعي وتمددي مكانك ، وتظاهري بالنوم ، وحاولي أن تظهري له اهتمامك به ، وأشعريه أن المشاكل بجهة ، وواجبك تجاهه في جهة ، وعندما يفرغ من الطعام ، قومي وأرجعي الأطباق إلى المطبخ ، وحاولي أن تضربي كتفك بكتفه ، ستجديه يجذبك نحوه ، وسيبتسم في وجهك ، حينها لا تتحاملي عليه ، بل ابتسمي أيضا ، وحاول أن ترسمي على خده قبلة صغيرة ، هذا ان لم يسبقك بها قبلاً .

ثالثاً :

اتركي هاتفك المحمول على الطاولة ، وضعي رقمه على القائمة الرئيسية ، كأنك كنتي تنوين الاتصال به ، ولكن لا تتصلي ، ثم اجعليه يرى ذلك بكل الطرق ، أو ارسلي له رسالة نصية قصيرة ، اكتبي عليها أحبك فقط ، ولا تتصلي به لتعاتبيه ، لأن ذلك غير مجد على الاطلاق .

رابعاً :

احتضني ملابسه أثناء غيابه، وابقى محتضناها حتى بعد أن يعود ، وتظاهري بالنوم قدر المستطاع  ، فهذه الطريقة تشعر الرجل بمدى حبك له ، وسيقوم بمصالحتك فوراً ، لأن هذه الحركة لا يفعلها الا العاشق .

وفي الختام ، فان الرجل هو طفلك المدلل ، الذي يجب أن تقدمي له كل سبل الراحة ، ولا عيب في اعتذارك منه .