كيف تتعاملين مع رجل الحمل

بواسطة: - آخر تحديث: ١٤:١٤ ، ١٠ ديسمبر ٢٠١٥
كيف تتعاملين مع رجل الحمل

برج الحمل

مولود برج الحمل هو من مواليد تاريخ 21 مارس - 20 أبريل، كوكبه ناري، والأبراج التي يتوافق الحمل هي الأسد، والقوس، والميزان ويختلف مع الجوزاء والحوت والعذراء، من مميزاته أنّه مفكّر لديه عقل متسع ومتفائل في حياته ومحبّ للعمل ومن سلبياته أنّه عنيد وأنانيّ يغلب عليه حبّ النفس، ومتسرّع لا يمتلك الصبر.


رجل الحمل

متمرّد ويحب التحدي، يعشق المغامرة، ومغرور، ويحب امتلاك السلطة، لكنه دائماً يعرّض نفسه للمشكلات التي لا يستطيع حلها، شخصية قياديّة يرغب دائماً أن يكون في القمّة وأن تكون له الأولوية، لديه حيويّة ونشاط يحبّ أن ينجز أعماله ويتقنها بحرفية عالية.


لا يحب رجل الحمل أن تتناقش معه بحدّية يجب عليك أن تكون هادئاً في كلامك معه، ولا تختلف معه في الرأي إلا بكلّ مودّة، وهو دكتاتوريّ بطبعه ويحبّ أن يفرض رأيه على الآخرين، ويعمل جاهداً ليكون دائماً في الصدارة، محبوباً ولكن معاملته بحذر، ورجل الحمل محبوب، ويهتمّ بعائلته وأولاده، ويرغب بقضاء أطول فترة معهم.


رجل الحمل عاطفياً

يتمتع رجل الحمل بالإخلاص والصدق، هو شغوف ورومنسي ولكنه لا يتكلّم كثيراً عن مشاعره، بل يجعلها بداخله فقط، يحبّ المرأة المخلصة والنقيّة، والتي تنسى أخطاءه وتسامحه، ورجل الحمل يحب دائماً التجديد في علاقاته، يحب أن يمتلك المرأة فهو يغار جداً، ويكره الروتين، يجب عليكِ أن تكوني متجددة دائماً لكي يبقى معكِ، يحب رجل الحمل أن يكون على اطّلاع بما يحصل معكِ دائماً ليشعر بالتملك تجاهك.


رجل الحمل لا يحب أن تكوني أنتِ المبادرة في التكلّم عن مشاعرك، دعيه هو من يتكلّم أولاً، ويجب أن تكوني حذرة دائماً في توجيه الانتقادات له لأنّه حساس جداً في هذا الأمر.


يحبّ رجل الحمل المرأة العقلانيّة المفكّرة، ويجب أن تكوني مليئة بالأنوثة الممتزجة بالبساطة، وأن تكوني مجدّدة في حبك له وعلاقتك معه، امدحيه دائماً لأنّه يرغب بذلك ويشعر بالفرح عند الثناء عليه، كوني مرحة وعفوية، عبّري له عن مشاعرك بطريقة غير مباشرة، يحبّ رجل الحمل أن يتعب ليصل للأشياء التي يريدها فكوني أنتِ مراده، وقفي بجانبه في جميع حالاته، لكن لا تقيّدي حريته فهو يحبّ أن يكون مرتاحاً في بعض الأوقات.


رجل الحمل عملياً

رجل الحمل شخصية قيادية ينجز الأعمال على أكمل وجه بتوجيه من نفسه لا من غيره، لا يحب أن يتحكّم به أحد، وتليق به مهنة المدير أوالمهنة التي يكون فيها قائداً على غيره، شخصيته قويّة ويحبّ السفر والتنقل، ويفضّل أن يعمل بشكل حرّ لا أن يتقيّد في الجلوس لتلقي المعاملات، رجل الحمل لايهدأ دائماً يحب الحركة في العمل ويحب توجيه الأوامر لغيره وأن يظهر دائماً أنّه الأكثر خبرةً وفهماً.