كيف تتعامل مع برج الثور

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٧:١٤ ، ٩ ديسمبر ٢٠١٥
كيف تتعامل مع برج الثور

برج الثور

يرتبط عالم الفلك ارتباطاً وثيقاً بالأبراج، فحركة النجوم والكواكب تدرس الطابع لمواليد كل شهر ميلادي، وتنبئ بحدوث بعض الأحداث، والمواقف، وتحلل الشخصيات، ومدى توافق الأبراج مع بعضها أو تضادهم، هناك الكثير من الناس من يؤمنون بالأبراج ويتابعوها بشغف، وهناك من يراها مجرد كلام لا يمت للعلم بصلة.


برج الثور من الأبراج الفلكية الترابية، يتمتع مواليد هذا البرج بشكل عام بالعناد، والمكابرة، والشخصية الكتومة التي ترفض أن تثق بغيرها بسهولة، كثيرة الصمت، تكره الضوضاء والأجواء المشحونة، شخصية تتخذ قراراتها بعد تفكير عميق ومن المستحيل التراجع في تنفيذها، تميل إلى سماع الموسيقى الكلاسيكية والهادئة، وهي شخصية حساسة جداً، وخجولة، ذواقة للفن وتقدره جداً، وأغلب شخصيات هذا البرج هم من الفنانين، والموسيقيين، والكتاب، والمدراء، ورجال الأعمال.


سمات شخصية برج الثور

  • مواليد هذا البرج يحبون المال، ويحبون البذخ، والتبذير، وبالوقت نفسه لديهم آلية ذكية في الحصول على المال وجمعه، يروون في المال وسيلة لامتلاك كل الأشياء التي يحبونها، ويعتمدون دائما في جمعه على ذكائهم، وشخصيتهم الفذة، لديهم قدرة على خلق أفكار مبدعة في مجال العمل، ولديهم قدرة مهنية كبيرة في إنجاز الأعمال المطلوبة منهم.
  • في العاطفة: مواليد هذا برج في منتهى الرومانسية، والإخلاص لمن يحبون، ويحاولون بشتى الطرق إظهار حبهم ولكنهم يفشلون في ذلك.
  • الحنان طبع في مواليد برج الثور، وفي المقابل ففي طبعهم الغيْرة، وغيرتهم تقودهم إلى مشاكل مع الشريك باستمرار، ولكن الحب بالمحصلة، بالنسبة لمواليد برج الثور هو الحياة المستقرة بكافة جوانبها.
  • في العمل: أفضل الأعمال التي تناسب مواليد برج الثور هي: الهندسة، والتصميم، والتحاليل الطبية، فهم يعشقون البحث عن الحقائق، والأعمال الدقيقة، ويفضلون الالتزام والجدية في العمل، وبشكل عام فإن مواليد برج الثور يتمتعون بالشخصية القوية التي يمكن الاعتماد عليها في كل المواقف، كما يتميزون بالإرادة القوية، والمثابرة، والإخلاص، والصبر.
  • من صفات رجل برج الثور الغضب، والانفعال الشديد، وعدم التسامح عند خيانة الطرف الآخر، فرجل برج الثور يلغي أي مشاعر تعصف بقلبه إذا شعر بالخيانة، والاستخفاف بمشاعره، وينسف تاريخاً كاملاً بالحب مقابل كرامته.
  • أما امرأة برج الثور فهي أقل حدة في ردود أفعالها اتجاه الرجل، لطبيعتها الحساسة بشكل عام، لكنها حازمة في القرار الذي تتخذه معه مهما كانت عواقبه تنعكس عليها سلباً.


سلبيات شخصية برج الثور

إنما سلبياتهم فهي العناد، والغيرة القاتلة، وقلة الثقة بالآخرين، والتفكير المادي، والاستقلالية في كل الأمور، والتزام الوحدة إن شعروا أن الاختلاط بالناس يسبب لهم فوضى في حياتهم.