كيف تتعامل مع برج الحوت

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٦:٥٧ ، ٢٧ أكتوبر ٢٠١٥
كيف تتعامل مع برج الحوت

برج الحوت

أصحاب برج الحوت هم مواليد ما بين الثاني والعشرين من شهر شباط إلى الثالث والعشرين من شهر آذار، كوكبه المشتري، وبرجه برج مائيّ، وحجره المفضّل حجر القمر، ويتوافق مع أبراج السرطان، والعقرب، والثور. من إيجابيّات هذا البرج أنّه يحب الخيال، وهو حسّاس، وعاطفيّ، ولطيف، ولا يحب الماديّات، لكن من أهمّ سلبياته أنّه مثاليّ، وكتوم، وغامض، ومسلوب الإرادة نوعاً ما، ويجيد التهرّب من الواقع. لأصحاب هذا البرج شخصيّة مميزة، لها طريقة خاصة في التعامل معها، فكيف يمكنك أن تتعامل مع أصحاب هذا البرج، إليكم بعض النصائح.


كيف تتعامل مع برج الحوت

إن كنت تسعى لمعرفة شخصية برج الحوت لتعرف كيف تتعامل معه، عليك أن تعرف أنّ مولود الحوت يمتلك قدراً كبيراً من الرزانة والحكمة، وهو جيّد في استغلال خبراته ومهاراته لتحسين أوضاعه المعيشيّة. برج الحوت مبتكر، ويسعى إلى تخطّي الحواجز، وهو صاحب حسّ مرهف، وعاطفيّ.


مولود الحوت مقبل على محيطه والناس حوله، ولا يهمّه المستوى الاجتماعي لمن يخالطهم، ويمتاز بقدرته الرائعة في التكيّف مع المجتمع الذي يكون فيه، بغضّ النظر عن التغييرات التي تحدث فيه. يحبّ أصحاب هذا البرج في بعض الأحيان العيش في عالمهم الخاصّ الهادئ للبعد عن ضغوطات الحياة النفسيّة، ويحاولون في بعض الأحيان أن يرسموا واقعاً خيالياً أفضل من معيشتهم الحاليّة، لذلك فإنّهم يبدعون إذا ما عملوا في مجال الكتابة.


مواليد البرج ليسوا أنانيين، ولا يسعون لفرض آرائهم على غيرهم، وهم رومانسيون في كثير من الأحيان، ممّا يجعل ارتباطهم بالناس كثيراً، ويضعون تأملات كثيرة منهم، وإذا وضعتهم في المناصب الإداريّة فإنّهم يفشلون في أداء مهتهم كونهم يفضلون المهن التقليديّة أكثر، حيث إنّ حنيتهم الزائدة تجعلهم غير مؤهلين لاستلام إدارة يقسون فيها على المرؤوسين.


مواليد هذا البرج يقدّسون الصداقة، فيحبون أصدقاءهم كثيراً، ويقدمون لهم الودّ والتوجيه والإرشاد، ولكنّهم إذا شعروا بالتجاهل فإنّهم ينطوون على أنفسهم. هم الأكثر قدرة على تقديم العون للمقربين لهم، ويحسنون الشعور بغيرهم والتعاطف معهم. هم يحبون الألوان الطبيعيّة، لا سيّما لون البحر.


رجل الحوت فضوليّ وبريء من نوايا السوء، لكنّه ثرثار يكشف أسراره دون تفكير، يجب على من يتعامل مع رجل البرج أن يراعي صحته ومشاعره، وهو رجل خجول جداً، ويتوقع من المرأة التي يحبها الوفاء والإخلاص، ويحب إثارة غيرة زوجته، وهو مبذر، أمّا الحوت الأب فهو صديق وأب، يميل إلى الحنان والعطف على أولاده أكثر من القسوة. أمّا امرأة الحوت فإنّها تبحث عن الشهرة والمجد، وتحلم بفارس الأحلام الذي يُحقق لها كل أحلامها، وهي ذكيّة، ومراوغة، وهي أمّ حنون، وتحسن الإصغاء لأطفالها.