كيف تعرف أنها تحبك

كتابة - آخر تحديث: ١٣:٠٢ ، ٩ يوليو ٢٠١٧
كيف تعرف أنها تحبك

كيف تعرف أنها تحبك

يرغب العديد من الشباب بمعرفة حقيقة مشاعر الفتاة المفضّلة لديهم أو الفتاة التي يحبّونها، لاتخاذ الخطوة الأولى بالتقرّب منها، والتعرف عليها أكثر، ممّا يدفعهم لتحليل تصرفاتها، ونظراتها، وغيره، وفي هذا المقال سنعرفكم على عدّة أمور تمكنكم من معرفة مشاعر الفتاة تجاهكم.


كيف تعرف أنها تحبك

تسأل عن تفاصيل حياتك أكثر

عندما تسأل الفتاة عن ماضيك، أو عن أمنياتك، أو عن خططك المستقبلية، ورغباتك، أو عن أمور تحبّها، وتلفت نظرك، أو أيّ شي يرتبط بحياتك فهذا دليل على أنّها تحبّك، ومعجبة بك.


مقدرتها على تغير مزاجك عندما يكون معكراً

من أكثر الأمور التي تدلّ على أن علاقتكما ستستمر لوقت طويل، إذا استطاعت أن تمنحك شعوراً بأنّها الشخص الوحيد الذي سوف تلجأ إليه عندما يتعكّر مزاجك، وبإمكانها أن تقدّم لك المشورة، والمساعدة فهذا دليل على أنّك تمتلك فتاة تحبك كثيراً.


تقدم لك الهدايا

ليس شرطاً أن تكون هذه الهدايا غالية الثمن، من الممكن أن تكون هدايا معنوية مثل بعض رسائل الحب على الهاتف النقال، أو على البريد الإلكتروني، أو أن تقدم لك وردة بسيطة، وهذا يعني أنّها تهتم بك، وتعشقك.


تعطيك إحساساً بالتميز

قد يكون ذلك عن طريق الحديث، أو الإطراء على الأشياء الجميلة سواء في شخصيتك، أو شكلك، سواء كان ذلك عن طريق الرسائل، أو وجهاً لوجه، أو عبر الهاتف، ومها كانت الطريقة فإنّ النتيجة نفسها هي أنّك سوف تشعر بأنّك الرجل المميّز، والمحظوظ في الكرة الأرضيّة.


الخجل

أحد علامات التي تدلّ على أنّ الفتاة معجبة بك وهي أنّها تشعر بالخجل الشديد عندما تتحدث، أو تقف معك، أو أيّ تعامل مباشر معك، أو عندما تتلعثم في الحديث، أو عندما تحمر وجنتيها خجلاً منك، فمن صفات الفتاة أنها عندما تشعر بشي تجاه الشاب فإنّها تتجنّب النظر إلى عينيه، وتحاول إلهاء نفسها بأيّ شي.


التواصل البصري

تحاول الفتاة أن تسرق بعض النظرات إلى شعره، أو إلى عينيه من تكنّ له بعض المشاعر، ولكنها تذعر عندما يتمّ ضبطها وهي تنظر له ، وتحاول أن لا تبقي في نفس المكان الذي يكون به.


علامات أخرى

  • تطلب منك أن تقابل أصدقائك، وتقابل أصدقائها هذا دليل على أنها تريد التعرف على تفاصيك حياتك، وأنها تريد أن تكون جزءاً منها، كما أنها تريدك أن تكون جزء من حياتها.
  • تهتم بمظهرها بوجودك: عندما تهتم الفتاة بالشاب فإنها لا تكفي بأن تهتم به، وتحيطه بالرعاية، وإنما تهتم بنفسها، ومظهرها لتظهر بكامل أنوثتها أمامه من أجل تلفت نظره إليها.