كيف تمتلك قلب الفتاة

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٦:٠٦ ، ١٤ فبراير ٢٠١٧
كيف تمتلك قلب الفتاة

امتلاك قلب الفتاة

يظن الرجل بأنّه يعرف الكثير عن الأمور التي تجذب انتباه الفتاة له، لتقع في حبه، ويمتلك قلبها، ولكن لا بدَّ من العلم أنَّ الأموال، أو الملابس وحدها غير كافية لفعل ذلك، لأنَّ لكلّ فتاة سرها، وأسلوب التعامل الخاص بها، وإذا أراد الرجل أن يمتلك قلبها عليه أن يتعرف على هذا السر، ولكن إلى جانب هذه الحقيقة تتفق جميع الفتيات على بعض الصفات التي تجذبهن بالفعل نحو الرجل، لهذا لا بدَّ من معرفة هذه الصفات وأخذها بعين الاعتبار، لكسب قلبها، وحبها.


الصفات الواجب توفرها في الرجل، لامتلاك قلب الفتاة

الذكاء

لا يعني الذكاء قدرة الرجل العالية على حل المسائل الفيزيائية، أو الرياضية المعقدة، فالذكاء الذي تحتاجه الفتاة من الرجل هو كيفية تعامله معها، فالرجل الذكي يفاجئ زوجته بهديةٍ جميلة في يومٍ لن تتوقع حدوثه.


الاعتراض

جميع الفتيات خاصة في هذا الزمن، يرغبن في الحرية، وعدم التقيد بقوانين مزعجة، وهذا أحياناً لا ينفع عند بعضهن، لأنَّ طبيعة الفتاة تحتاج إلى القيادة، وأن تتبع الرجل الذي يعرف ما يريد، و لهذا السبب اعتراض الرجل للمرأة أحياناً يكون عندها نقطة انجذاب، فعلى سبيل المثال عدم موافقته لها في الذهاب مع صديقاتها إلى الخارج، تجعلها تشعر بغيرته عليها، وهذا يقوي رابطة المحبة لديها.


القيادة

تعشق الفتاة الرجل الذي يتحمل نتائج القرار الذي يصدر عنه، ولا بأس بأخذ المشورة منها، و لكن يجب أن تكون الكلمة الأخيرة له، و هذا ما تريده من زوجها المستقبلي.


المكانة

لمكانة الرجل دورٌ مهمٌ في جذب الفتاة إليه، سواءً كانت هذه المكانة في المجتمع، أو في البيت، أو في وسط أصدقائه، لأنَّ مكانته الحسنة، أو السيئة، تكون انطباعاً ظاهراً عند الفتاة، والتي تهتم كثيراً لكون هذا الرجل يحتل منزلةً مرموقة مع أصدقائه، حيث تؤدي معرفتها بذلك، إلى جعلها ترغب أكثر في الفوز بهذا الرجل.


الرومانسية

الفتاة بحر من المشاعر، وهذه الصفة الرائعة تبعث في روحها أروع الأحاسيس، فهي تحب الاستماع إلى الكلام الرقيق، والغزل من حبيبها، ومعاملته برفق، وأن يراعي مشاعرها في كلّ مكان، وزمان، حيث تشعر أنّه شخص رقيق يحملها برومنسيته إلى أبعد ما تتصور، والرجل الرومانسي أكثر ما يجذبها.


المزاح

تحب الفتاة في الرجل روح الدعابة، والمزاح الخفيف، فهذا من جهة سيبعث الأمل في قلبها بأنَّه يهتم لأمرها، و ينسيها أحزانها، وهمومها من جهة اخرى.


المرح

يجسد الرجل المرح، والمحب للمغامرات، والحياة في نظر الفتاة نقطة مهمة، فبهذه الروح التي يمتلكها الرجل تسعد بصحبته، والخروج برفقته، مما يجعلها تنجذب نحوه أكثر من المعقول.


الكرم، والطيبة

الفتاة منبع الطيبة في الأصل، وهذا الأمر تحلم في أن يكون في زوجها المستقبلي، حيث ترغب في طيبته، وكرمه معها، ومع من حوله وهذا الأمر يجعلها ترى فيه الإنسانية، وميزة تجعله يختلف بشكلٍ إيجابي عن غيره من بخلاء النفوس.


الثقة بالنفس

امتلاك الرجل للثقة بالنفس تجعله محبوباً من قبل الفتيات، وكلّ الناس من حوله، فالرجل الذي يعلم ما يريده، ولا يكترث لآراء الناس السلبية هو الرجل الناجح في حياته سواءً العاطفية، أو المهنية، وهذا ما تفضله الفتيات في أغلب الأحيان.