كيف نتعامل مع رجل الجوزاء

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:٢٨ ، ٢٩ نوفمبر ٢٠١٥
كيف نتعامل مع رجل الجوزاء

رجل الجوزاء

يُعد رجل برج الجوزاء ملك العلاقات الذي يجيد التواصل مع الاآخرين، فهو يتمتع بالشخصية الذكية، والأداء السريع، والمعرفة التامة بكل مجالات الحياة، لذا فهو يحاول أن يغير من روتين حياته من خلال النظر إلى الأمور من أكثر من جانب، مع الاطلاع التام على كافة خياراتها، وحتى يضمن نجاحه فإنه يعمل مقارنة سريعة بين العيوب والمميزات لكل شيء، ليضمن الاختيار الصحيح في حياته .


يمتلك رجل الجوزاء حالة مزاجية تتبدل بشكل سريع، لذلك لا تمكّنه من اتخاذ قرارته بشكل صحيح، ولكن في الوقت نفسه فهو يتمتع بشخصية مرنة يتمكن من خلالها السير مع ظروف الحياة، من أجل تلبية جميع رغباته التي تكونت من اهتماماته الكثيرة، والأهم من ذلك أنه يمتلك الشخصية الاجتماعية التي يتعامل معها كافة الأفراد .


كيفيّة التعامل مع رجل برج الجوزاء

  • ازدواجية شخصية برج الجوزاء: يعتبر رجل الجوزاء من أقوى الرجال في المشاعر، فهو يستطيع تحريك المشاعر بكل سهولة، وقادر على إشعار الشخص بأنه هو الأهم، ولكن في الجانب الاَخر من شخصيته فإنه يتحول إلى شخص اَخر، ويرجع الشعور الذي أعطاه للشخص ويقلل من أهميته، فهذه الازدواجية في شخصية برج الجوزاء يجب أن ينتبه لها كل من يتعامل معه، لأنها تحتاج إلى التقبل والتفهم من قبل الاَخرين .
  • إظهار الانبهار برجل الجوزاء: إن شخصية رجل الجوزاء تعتبر متألقة تسعى من أجل جذب انتباه الاَخرين، حتى يحصل على الاهتمام، وحتى يحصل على الرعاية المميزة، ولكن عندما يقع رجل الجوزاء في الحب فإنه يستطيع إثارة أعجاب المرأة بكل سهولة، وعندما تجتمع به هذه المرأة ستنبهر بشخصية الجميلة التي تحتاج إلى الدعم المعنوي من أجل النجاح .
  • الحالات المزاجية لرجل الجوزاء: يمتاز رجل الجوزاء بحالته المزاجية التي تتغير كل فترة وأخرى، ففي الوقت الذي يعبر فيه عن إعجابه بشيء ما، فإنه في اللحظة نفسها أو فيما بعد يغيّر رأيه، لذا فإن المرأة التي تسعى إلى الارتباط برجل الجوزاء يجب عليها أن تجيد التعامل مع مشاعره المتغيرة .
  • معرفة الأمور التي يحبها رجل الجوزاء: إن أكثر الأمور التي تجذب رجل الجوزاء هو المرأة التي تجدّدُ نفسَها، فبهذه الطريقة تعمل على جذب رجل الجوزاء إليها بسهولة، لأنه يشعر بالملل من تكرار الروتين نفسه، لذا فإن المرأة التي ترغب بالزواج منه يجب أن تبقى جميلة، ومتجددة بأفكارها ومشاعرها حتى يبقى مرتبط بها .


تعامل المرأة رجل الجوزاء

  • يجب أن تشعره بالاستقلالية .
  • التحدث معه بطريقة عقلانية .
  • المحافظة على الصدق والأمانة، لكونهما من أكثر الأمور التي يهتم بها رجل الجوزاء .
  • عدم تجاوز الحدود الشخصية له .
  • عدم اللعب بمشاعره لكونه غير صبور.