كيف يمكنني معرفة برجي

كتابة - آخر تحديث: ٠٧:٠٣ ، ٢١ يناير ٢٠١٦
كيف يمكنني معرفة برجي

الأبراج

تَشغل الأبراج اهتمام العديد من الأشخاص، وخاصةً فئة الشباب والمراهقين، ويتم ترتيب الأبراج حسب شهر الميلاد والتاريخ، وتوجد لكل برجٍ صفاتٌ معينةٌ. بعض الأشخاص يتساءلون كثيراً عن طريقة معرفة أبراجهم؛ لذلك سنذكر في هذا المقال الأبراج وعددها، وسنتعرّف إلى تاريخ وصفات كل برج.


كيف يمكنني معرفة برجي

  • برجُ الحمل: من مواليد 21 مارس إلى 20 أبريل، ويتميز مواليد هذا الشهر بحماسهم المُستمر، وحُبهم للمُغامرة، ووجود الكثير من الطاقة الإيجابية فيهم، ويتصفون أيضاً بالشّجاعة، ومن صفاتهم السلبية: الغضب السّريع، وعدم الصّبر، والأنانية، والطيش في بعض الأحيان.
  • برج الثور: هم مواليد 21 ابريل إلى 20 مايو، وأهمّ ما يميز مواليد هذا الشهر الصّبر، وحب العائلة، والمُعاملة اللطيفة، ويُمكن الاعتماد عليهم في جميع أمور الحياة وبكلِ ثقة، كما أنّهم هادئون، ولكنْ في بعض الأحيان يَشعرون بالغيرة، ويحبون التملّك، والسيطرة.
  • برج الجوزاء: هم من مواليد 21 مايو إلى 21 يونيو، ويتميزون بتمتعهم بمواهبَ رائعة، وسرعة التكيف مع الجميع، والذّكاء، ولديهم دائماً حبٌ للحياة، والتمسك في الشّباب، والنّشاط، ومن سلبياتهم: التوتر السريع، والعصبية، والمَكر في بعض الأحيان.
  • برج السرطان: وهم مواليد 22 يونيو إلى 22 يوليو، ويتمتع مواليد هذا البرج بسرعة البديهة، والخيال الواسع، والمحبة للجميع، ولكنّهم في بعض الأحيان سريعو الغضب، ويتشبثون كثيراً في الأشياء، وقد يتّصفون بالمزاجية في بعض الأحيان.
  • برج الأسد: وهم مواليد 23 يوليو إلى 22 أغسطس، ويتميز مواليد هذا الشهر بِمحبتهم، ودفء قُلوبهم، وكرمهم، والوفاء، والحماس في العديد من الأمور، إلا أنّهم غيورون في بعض الأحيان، وغير صبورين، ويعشقون المفاخرة في الأمور التي يحققون بها النجاح.
  • برج العذراء: وهم مواليد 22 أغسطس إلى 22 سبتمبر، ويتميزون بالذّكاء، والاجتهاد في جميع الأمور وخاصةً في العمل، والتّواضع رغم النّجاح، إلا أنّهم في بعض الأحيان كثيرو الانتقاد، وقُساة القلب، ودائماً ما يسعى مواليد هذا الشهر نحو الكمالية.
  • برج الميزان: وهم مواليد 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، ويتميّزون بالمشاركة، والرومانسية، وهم من الأشخاص الاجتماعيين، ويتميزون بسحر خاص، وهم مسالمون، ولديهم مَبدأٌ في الحياة، وقَابِلونَ للتغيّر بسهولة، ولكنّهم في بعض الأحيان انطوائيون، ويتأثرون بسرعةٍ في الكلام أو الأفعال التي تصدر عن الأشخاص الذين يتعاملون معهم.
  • برج العقرب: وهم مواليد 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر، ويَتميّزون بالعزيمة، والإصرار في جميع الأمور وخاصّةً العمل، ولديهم حدسٌ عالٍ، إلا أنّهم كثيروا الغِيرة، والرّفض، ويحبون السيطرة والتملك.
  • برج القوس: وهم مواليد 22 نوفمبر إلى 20 ديسمبر، ويتميّزون بحبهم للحرية، والتفاؤل الدّائم، والمرح، والرّوح الرّائعة، إلا أنّهم كثيرو الفلسفة، ويتفاءلون بطريقةٍ سلبية، ويهملون العديد من الأمور، وسطحيون، وفي بعض الأحيان يكونون غير لَبِقين في التَّعامل، ويَقلَقون بسرعة.
  • برج الجدي: مواليد 21 ديسمبر إلى 19 يناير، وهم أشخاص عمليون ويفكّرون بمنطقٍ وبتروي، ومُنظّمين، ومن أجمل صفاتهم الصبر، والحذر، والمرح، والتحفظ، إلا أنّهم متشائمون في بعض الأحيان، ويتعلّقون في الأقدار، وحقودون، ويتمسكّون بالتقاليد، والعادات القديمة.
  • برج الدلو: مواليد 20 يناير إلى 18 فبراير، مواليد هذا البرج مُبتكرون، وودودون، يُحبّون الصدق، والوفاء، وأصحاب ولاءٍ دائم، ومن صفاتهم السلبية التصرّف بطريقةٍ غير منطقية، وغير عاطفية، ويحبّون الاستقلالية بطريقةٍ كبيرة.
  • برج الحوت: مواليد 19 فبراير إلى 20 مارس، ويتميّزون بعطفهم، وحبهم للخيال، وهم من الأشخاص الذين يتمتّعون بإحساسٍ عالٍ، ولطيفون، وغير أنانيين، ولكنّهم كثيروا التَكتم، ويميلون إلى الغموض، وإرادتهم ضعيفة.