ماهي صفات برج الثور

كتابة - آخر تحديث: ٠٨:٣١ ، ٢١ يناير ٢٠١٦
ماهي صفات برج الثور

الأبراج

يهتمّ العديد من الأشخاص بالتعرف على ما يحمله علم الفلك لهم يومياً، منهم من يؤمن بالحظّ والتوقّعات التي تخبرهم بها أبراجهم الفلكيّة، ومنهم من يتعرّف عليها بهدف التسلية ولا يصدّق أنّه يمكن للأبراج أن تحمل نفس الحظ لكافة مواليد البرج الواحد حول العالم، وأيً كنت من هذه الفئات سنقدم لك في هذا المقال أبرز الصفات التي يتميّز بها مواليد برج الثور.


برج الثور

هو أحد الأبراج الفلكية الترابية الذي يتصف مواليده بعدة صفات تجمعهم وتميزهم عن غيرهم من مواليد الأبراج الأخرى، ويندرج تحت هذا البرج مواليد الفترة الممتدة ما بين واحد وعشرين إبريل أو نيسان حتّى عشرين مايو أو أيار، وللتعرف على هذه الصفات بشكل مفصل أكثر سنسلط الضوء على خصائص المرأة والرجل كل على حدا من مواليد برج الثور.


صفات رجل برج الثور

  • إنّ أبرز ما يتميّز به مواليد برج الثور من الرجال الإصرار وعدم الشعور نهائياً باليأس والإحباط في حال الفشل، حيث يكرّر التجربة أكثر من مرّة للوصول إلى هدفه ضمن خطوات محدّدة ومدروسة ولا يعيقه عن ذلك شيء، ويمتلك القوة والعزيمة والإرادة اللازمة للتغلب على كافة المعيقات التي تقف في وجه تحقيق طموحه وأحلامه، كما أنه لا يخاف من خوض غمار أي تحدي دون تردد، ويسخّر كل طاقاته ويحشد جهوده لكسب الرهان.
  • يتميز أيضاً بشكل عام بالهدوء، حيث أنه ليس سريع الغضب إلّا أنّ إغضابه ليس بالأمر السهل أو الهين لذلك هو يخشى من غضبه على الآخرين ويتجنب ذلك قدر المستطاع.
  • يعتبر من أعند الشخصيات، حيث أنه يفكر ملياً قبل اتخاذ أي قرار ولكن في حال قرّر لا يتراجع عن قراراته أبداً.
  • يتميز بالصبر والتحمل وليس لديه أي مشكلة في بذل أقصى طاقاته في عمله ومن أجل عائلته، في الوقت نفسه يحترم الراحة والرفاهية ويقدس العائلة والطعام، ويطمح دائماً إلى الاستقرار في حياته من كافة الجوانب.
  • يتسم باللطف والحنان في التعامل مع أنثاه أو زوجته، ولا يحب الخلافات ويحاول قدر الإمكان أن يخلق نوعاً من الحياة المستقرّة القائمة بشكل أساسي على التفاهم والاحترام، وهو رومانسي إلى حد ما ويحب المرأة العاطفية التي والمثيرة وكذلك التي تحترم كبريائه وكيانه.


صفات المرأة من مواليد برج الثور

  • تمتلك مرأة الثور شخصية فريدة وجاذبية خاص بها تميزها عن غيرها من النساء، من حيث الشكل والمضمون، كما تتميّز بالذكاء الكبير والثقافة ولديها كامل القدرة على خوض النقاشات الجادة، كما وتتميّز بالصلابة في التفكير وهي واقعية إلى حد كبير وتبتعد عن الخيال والأوهام.
  • لديها ذوق فريد وجميل بالأشياء بما فيها الملابس والمجوهرات والمنزل الخاص بها وغيرها، وتطمح دوماً إلى الاستقرار في الحياة ويعتبر الزواج بالنسبة لها مصدر للأمان والاستقرار وتسعى إلى أن يكون شريك حياتها من الطبقة الثرية.
  • تعتبر من النساء الصبورات بشكل عام، وتؤمن بمجموعة من المبادىء لا يمكن أن تتنازل عن أيً منهم، وهي بعيدة كل البعد عن العصبية حيث تتحكم بنفسها وأعصابها، كما أنها تتأقلم وتتكيف مع المحيط الذي تتواجد فيه، وعادةً ما يتم تلبية طلباتها نظراً لامتلاكها الأسلوب الذي يجعل كافة أوامرها مُطاعة.