ما صفات برج الحمل

بواسطة: - آخر تحديث: ١٤:٣٩ ، ١٥ فبراير ٢٠١٦
ما صفات برج الحمل

تكثر بين النّاس متابعة الأبراج و معرفة صفات أصحابها ، و يزيد الأمر عند الفتيات و السيّدات ، و ذلك لزيادة الرّغبة في معرفة كل شيء عن نفسيّة من يتعاملون معهم و توقّع سلوكيّاتهم في المواقف المختلفة . و الحقيقة أنّ إيمان النّاس بالأبراج و الحظ تبعاً للبرج يدخل عند العديد من الناّس في مرتبة تصديق المنجمين ، بينما يرى من يتابعون تلك الأشياء أنّهم ماداموا لم يصدقوا مع يعرف باسم ( حظك اليوم ) ، و اكتفوا بمتابعة الصّفات الشخصية لكل شخص بحسب برجه الفلكي بشكل عام فإن ذلك لا يعد حراماً ، خاصّة أنّه يمكنك أن ترى الشخص الذي أمامك كيفما تريد أن تراه ، و يعتبر البعض أنّ متابعة صفات الأبراج تضفي نوعاً من التأثير النفسي لتجعل الأشخاص يركزون في صفات معينة .

و برج الحمل هو البرج الذي يتبعه الأشخاص مواليد الفترة من الحادي و العشرون من شهر مارس ، حتى العشرين من أبريل من كل عام ، و هو أحد الأبراج النارية ، و أوّل الأبراج في دائرة البروج .

و يتميّز مواليد برج الحمل بالعديد من الصفات التي تظهر جليّة في شخصياتهم و تعاملاتهم، فالحمل يتميّز بالطفولة و الذاتيّة بشكل كبير ، حيث تعد شخصية الحمل ميالة إلى حب المغامرة و التشويق رغبة في إرضاء الذات ، و يرجع ذلك إلى الطفوليّة التي تميّزه ، و يميل إلى أن يكون دائماً مركز الإنتباه لذا قد يميل إلى التحدّث كثيراً ، و الحمل يقول كل ما يفكر فيه بحماس ، و قد يندم بسبب بعض ما قال في فورة حماسه التي تصاحبه دائماً و تجعله ميّال إلى تحقيق أحلامه بسرعة و دون تروّي . و يصاحب ذلك الصخب الذي يصنعه الحمل دائماً قلب طيب و يميل إلى السذاجة في أحيان كثيرة ، حيث يتميز مواليد برج الحمل بالغضب السريع على أشياء صغيرة ، و المساحة بشكل سريع أيضاً دون وجود رواسب أو ضغائن ، يصحب ذلك إيثار على النفس يظهر للجميع سواء الأهل أو الأصدقاء و حتى الغرباء . تصاحب شخصية مواليد برج الحمل ذكاء حاد يظهر في العديد من المواقف ، و قدرة على التحمّل و التفكير في النجاح و عدم الإستسلام للفشل ، بالإضافة إلى الإقدام و المغامرة في القيام بمشاريع كبيرة قد تكون أكبر من إمكانياته ، كذلك لا يميل الحمل إلى الإهتمام بالتفاصيل الصغيرة .

و الأعمال المناسبة لشخصية مواليد برج الحمل هي الأعمال التي لا تتطلّب إلتزام أو روتين يومي ، و بها العديد من التنقلات ، لذا نرى مواليد برج الحمل يبرعون في التجارة و الأعمال الحرة .