ما هي طريقة تكبير الأرداف

بواسطة: - آخر تحديث: ١٣:٥٧ ، ٢ أغسطس ٢٠١٧
ما هي طريقة تكبير الأرداف

الأرداف

ترغب كثير من النساء في تكبير الأرداف؛ بهدف الحصول على أرداف متناسقة مع القوام، كونها من معايير الجاذبيّة عند البعض، لذلك تلجأ العديد من النساء اللواتي يعانين من نقص حجم أردافهنّ إلى البحث عن حلول للتخلّص من الإحراج، وقد تلجأ بعضهن إلى مراكز العناية بالجسم، أو مراكز التغذية المكلفة لاتّباع نظام غذائي خاص، إلا أنّه من الممكن تكبير حجم الأرداف باتّباع العديد من الطرق الطبيعيّة، والتي سنعرّفكم عليها في هذا المقال.


ما هي طريقة تكبير الأرداف

وصفة التمر

وذلك بهرس بعض حبّات التمر، وإضافة كوب من الماء المغلي إليها، وقليل من الزبدة، وكوب من الحليب، ومزجهم جيّداً، ثمّ تناول المزيج مرّتين في اليوم، صباحاً ومساء مدّة عشرة أيّام متتالية.


وصفة خميرة البيرة

وذلك بمزج كمّية من خميرة البيرة مع قليل من الحلبة المطحونة، ثمّ وضعهما في كوب من الماء، وتحريكهما جيّداً، ثمّ تطبيق المزيج على منطقة الأرداف، وتركه مدّة ساعتين، ثمّ غسله جيّداً.


وصفة الحلبة والمكسرات

وذلك بإضافة كوب من الحلبة إلى كوبين من المكسّرات، ومزجهما جيّداً، ثمّ إضافة ملعقتين صغيرتين من الخميرة، وملعقتين صغيرتين من الحلاوة، ومزجهم جيّداً، وتناول المزيج يوميّاً مدّة لا تقل عن أسبوع.


وصفة البطاطا والبصل

وذلك بوضع قطعة من البطاطا المسلوقة، وحبّة من البصل، وحبّة من البندورة في وعاء الخلّاط الكهربائي، ثمّ إضافة قليل من الفلفل، ورشّة من الملح، وكوب من زيت الزيتون، وقطعة من الجبنة، ثمّ ترك الخليط حتّى يتجانس، وتناوله مدّة 10 أيام.


وصفة الحلبة والعسل

وذلك بوضع ملعقتين صغيرتين من الحلبة المهروسة في كوب من الماء، وإضافة نصف ملعقة كبيرة من الزبيب، وملعقتين صغيرتين من العسل، ومزجهم جيّداً، ثمّ تناول المزيج مدّة 10 أيّام.


وصفة السمسم

وذلك بوضع أربع ملاعق صغيرة من السمسم في وعاء، وإضافة ملعقتين صغيرتين من العسل إليه، ومزجهما جيّداً، ثمّ تناولهما مرّتين في اليوم، والمواظبة عليهما مدّة 10 أيام.


أطعمة أخرى لتكبير الأرداف

  • الفليفلة الحمراء: لاحتوائها على فيتامين ج الذي يساعد في بناء أنسجة الجسم، وخاصّةً أنسجة الأرداف.
  • البيض: لاحتوائه على فيتامين د، وأحماض الأوميغا3، حيث تساهم في تشكيل الأنسجة العضليّة في الجسم.
  • الموز: من خلال تناول 3 حبّات من الموز يوميّاً.


نصائح لتكبير الأرداف

  • أخذ قسطٍ كافٍ من الراحة، وتقليل الحركة.
  • تدليك الأرداف بشكل مستمر.
  • استخدام بعض الكريمات الخاصّة بتكبير حجم الأرداف.
  • اللجوء إلى عمل جراحي وإجراء عمليّة تكبير الأرداف.
  • تناول السكّريات المعقّدة، مثل الرز البنّي.
  • ممارسة بعض أنواع التمارين الرياضيّة، مثل تمرين الدرّاجة، والقرفصاء، وغيره.