مميزات برج القوس

كتابة - آخر تحديث: ٠٦:٤٥ ، ١٧ فبراير ٢٠١٦
مميزات برج القوس

برج القوس

يهتم مواليد برج القوس في معرفة أبرز المميزات والخصائص التي تميّزهم عن غيرهم من مواليد الأبراج الفلكية الميلادية الأخرى، وذلك حسب تصنيف علم الفلك لمواليد هذه الأبراج، وكذلك نجد اهتمام كبير من الأشخاص الآخرين الذي لديهم أصدقاء أو محبيهم يريدون فهم شخصياتهم بالاستعانة بتصنيفات علم الفلك، ومن هذا المنطلق اخترنا أن نتحدّث بشكل مفصّل عن أبرز المميزات التي يتميّز بها مواليد برج القوس.


قبل الحديث عن المواصفات التي يتصف بها معظم مواليد برج القوس، لا بدّ من التعرف على برج القوس، ذلك البرج الناري الذي يبدأ تاريخ ميلاد مواليد من ثلاثة وعشرين نوفمبر حتى تاريخ واحد وعشرين ديسمبر.


مميزات برج القوس

  • نجد أنّ هناك توافقاً وانسجاماً كبيراً بين كل من مواليد برج القوس سواء الذكور أو الإناث، وبرج الجوزاء والحمل، وأنّ هناك عدم توافق بين كل من أبناء القوس ومواليد برج الثور، العذراء، السرطان، العقرب، والجدي.
  • يعتبر مواليد برج القوس سواء من الرجال أو من النساء من الأشخاص المتفائلين والذين يمتلكون نظرة إيجابية للحياة وللأشياء، كما أنهم مغامرون وحيويون ويعشقون تجربة كل ما هو جديد.
  • يتميز مواليد هذا البرج بامتلاكهم مجموعة من الصفات والخصال والطباع الأخلاقية العالية على رأسها الكرم، والصراحة، والصدق المطلق، حيث لا يظهرون غير ما يشعرون أبداً، ويتعاملون بطريقة لبقة ولديهم مهارة التواصل مع الآخرين.
  • يمتلكون ثقة عالية بأنفسهم، وقد يجد البعض أنّهم يصلون بذلك إلى مرحلة الغرور أو العجرفة إلا أنّهم بعيدين كل البُعد عن ذلك.
  • يتميّز بكونه شخصية اجتماعية جداً، حيث يسعى إلى تكوين شبكة من العلاقات الاجتماعية، ولديه فضول دائم لاكتشاف الأشخاص ومعرفة الناس الجدد، وخوض غمار النقاشات المختلفة معهم، ويساعده في ذلك أنّه شخص مرح وحيوي، ممّا يجذب قلوب الآخرين إليه.
  • لدى مواليد هذا البرج نظرة فلسفية عميقة للحياة، تأخذ من المنطق أساساً لها، وينعكس ذلك بشكل كبير على طريقتهم في التفكير والنقاش، وهم عقلانيون إلى حدّ كبير، ويقضي كلّ منهم وقتاً طويلاً في التفكير للوصول إلى القرارات السليمة.
  • أما فيما يتعلق بمميزات المرأة من مواليد برج القوس، تمتلك عقلية منفتحة متحررة من كافة القيود والموروثات الاجتماعية، كما أنّها من أبرز محاربي الروتين والأسلوب النمطي للحياة، حيث إنّها تحب التغيير، ومرنة جداً في حياتها، كما أنّها ترفض التقليد الأعمى، ولا يمكن أن تكون تابعة لغيرها أبداً.