مواصفات الرجل العذراء

بواسطة: - آخر تحديث: ١٣:٣٦ ، ٢٧ مارس ٢٠١٨
مواصفات الرجل العذراء

برج العذراء

برج العذراء هو البرج السادس في ترتيب الأبراج الاثني عشر، ويمر برج العذراء من تاريخ 23 أغسطس إلى تاريخ 23 سبتمبر، وكان يسمى قديماً ببرج السنبلة، وأصبح حديثاً يسمى ببرج العذراء نسبة إلى أستريا ابنة الإله زيوس، وهو من الأبراج الترابية، وفي هذا المقال سنتحدث عن الرجل العذراء بشكل عام.


مواصفات رجل برج العذراء العامة

يعتبر رجل العذراء من الشخصيات الدقيقة والمحللة لمن حوله، حيث إنه يميل إلى التركيز الشديد في محيطه، كما أنه شخصية مجتهدة ومتفانية في العمل، حيث يكون مؤثراً لمن حوله بشكل كبير، كما يمكن اعتباره بأنه من الشخصيات النقية والمتوازنة، حيث إنه يستطيع أن يتأقلم مع جميع الظروف التي تحيط به دون أن يتأثر.


كما أنه يتميّز بالحماس وتحقيق الإنجازات الكبيرة ويعود السبب إلى تحليّه بالعزيمة والإرادة، بالإضافة إلى ذلك فإن رجل العذراء هو رجل واثق من نفسه، ويحب أن يصل إلى الأهداف العالية والطموحة، حيث إنه يميل إلى اكتشاف جميع التفاصيل التي تحيط به، لذلك يعتبر في بعض الأحيان بأنه فضولي، ويحب أن يتدخل في جميع الأمور التي تجري من حوله.


على صعيد الحب يصعب على رجل العذراء الوقوع في الحب بسهولة، حيث إنه لا يعبر عن مشاعره كما يجب، لكنه إذا وقع في الحب يشعر شريكة حياته بالأمان والاستقرار، حيث يبذل جهوده في نجاح علاقته العاطفية، كما أنه يبحث عن راحة شريكة حياته وسعادتها، فهو يستطيع أن يبقى معها على الدوام حتى على حساب وقته الشخصي، بالإضافة إلى ذلك يبدع في ابتكار الطرق الجديدة والمميزة للتعبير عن حبّه.


على صعيد العمل يحظى رجل بتقدير من حوله سواءً على نطاق العمل أو نطاق القيادة، حيث إنه يُعتبر من الشخصيات المحبوبة والمميزة، ويعود السبب إلى شخصيته الطموحة والجادة في الوصول إلى أهدافه، كما أنه يهتم بالتفاصيل الدقيقة أكثر من التفاصيل العامة، لكن في الوقت ذاته هو شخصية جديّة في العمل، حيث إنه يخلص لعمله بشكل كبير، ويدخل أحياناً لمرحلة إدمان العمل.


على صعيد الأبوة رجل العذراء في الأبوة هو أب حنون وعطوف لأولاده بشكل كبير، لكنه في الوقت ذاته عنيد وصعب الإرضاء، بالإضافة إلى انتقاد تصرفات أبنائه الذكور بشكل مستمر، وهذا ما يجعله في خلاف دائم معهم، لكن حين يتعلق الأمر ببناته الإناث، فهو يساندهن ويقف بجانبهن في جميع أمور حياتهن.


مشاهير برج العذراء من الرجال

أشرف عبد الباقي، ووائل كفوري، وهشام عباس، وباسل خياط، بالإضافة إلى كاظم الساهر.


المراجع

1.The Virgo Man,cafeastrology.com اطلع عليه 6-4-2016

2.fustany.com, مواصفات رجل برج العذراء اطلع عليه 6-4-2016


3.www.astrology.com, THE VIRGO MAN اطلع عليه 6-4-2016