مواصفات المرأة العذراء

بواسطة: - آخر تحديث: ١٣:٢٨ ، ٢٧ مارس ٢٠١٨
مواصفات المرأة العذراء

برج العذراء

يعتبر برج العذراء من الأبراج الترابية، حيث يمتد من تاريخ 23 أغسطس إلى تاريخ 23 سبتمبر، ويوجد عدة مميزات لبرج العذراء نذكر منها الذكاء، والتواضع، بالإضافة إلى الدقة، ويعتبر حجر الياقوت الأزرق هو حجره الكريم، أما الأبراج التي يتفق معها هي الحوت، والثور، والجدي، وفي هذا المقال سنتحدث عن المرأة العذراء بشكل عام.


صفات المرأة العذراء

على صعيد الحب

تعتبر المرأة العذراء صعبة الإرضاء في العلاقات العاطفية، حيث تتوقع من شريك حياتها أن يوفر لها جميع ما تحتاجه وتطلبه التي تكون متطلبات عالية في بعض الأوقات، وتؤمن المرأة العذراء في الحب الحقيقي، لكنها لا تؤمن في الحب الموجود في القصص والأساطير الخيالية، وفي الوقت ذاته تعتبر امرأة فياضة المشاعر لكنها لا تُفصح ذلك بسهولة، بل تحتاج إلى وقت طويل حتى تستطيع أن تعبر عن مشاعرها.


كما تتطلع إلى الكمال في علاقاتها وهذا ما يسبب لها أحياناً بعض الصعوبات، حيث إنها لا تدخل في علاقة عاطفية سريعاً بل تحب أن تتأكد من الطرف الآخر جيداً، كما تحب أن تتعرف عن شخصيته عن قرب وأن تدرسها بشكل دقيق قبل أن تدخل معه في علاقة جادة، لكنها في الوقت ذاته إذا وقعت في الحب فإنّها تُصبح عاشقة مخلصة ورومانسية إلى حد كبير، بالإضافة إلى ذلك أنها تعتبر من الشخصيات المريحة حيث تستطيع أن تتعامل معها بكل سهولة.


على صعيد العمل

تستطيع المرأة العذراء أن تعمل بكفاءة أكثر عندما تكون في مجموعة، حيث إنها تهتم بالتفاصيل الصغيرة والدقيقة، وهذا ما يجعلها بعيدة عن القيادة، لكنها في الوقت ذاته تعتبر من الشخصيات المخلصة في عملها، حيث إنها تعمل بكل جدّ وتَفانٍ، بالإضافة إلى شعورها الدائم بالمسؤولية، وهذا ما يجعلها محط تقدير واحترام لمن حولها، كما تسعى إلى تحقيق التوازن بين عائلتها وعملها.


على صعيد الموضة

تميلُ المرأة العذراء في العادة إلى اللباس الكلاسيكي والبسيط لكنه في الوقت أنيق ومميز، حيث إنها تحب تنسيق الألوان بشكل كبير، بالإضافة إلى أنها لا تتابع أخبار الموضة بشكل كبير، لكنها تحب وضع لمستها الخاصة في ملابسها.


على صعيد الصداقة

يمكن اللجوء إلى المرأة العذراء عند وقوع أزمة أو مشكلة فهي تعتبر من الشخصيات المثالية التي تستطيع أن تُقدم نصيحة لمن حولها، كما يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير في الأمور الطارئة، بالإضافة إلى ذلك فهي تحفظ التواريخ المهمة الخاصة بأصدقائها.


على صعيد الأمومة

تستطيع الأم العذراء أن تميز نظرات أطفالها وأن تحدد ما يحتاجون بالضبط، حيث تحيط عائلتها بأجواء من الحب والعناية الشديدة، لكنها في الوقت ذاته لا تدلل أطفالها بشكل كبير، بل تفرض عليهم أنظمة صارمة، بالإضافة ذلك تُحب أن تكون جميع الأمور من حولها في غاية الدقة والإتقان، حيث يُقال بأن الأمّ العذراء تستطيع تحويل التراب إلى ذهب، نظراً لشدة تنظيمها وترتيبها للأمور.


مشاهير برج العذراء من النساء

رجاء الجداوي، وجيهان السادات، والملكة رانيا العبد الله، والأم تريزا، وعبلة كامل، بالإضافة إلى صوفيا لورين.


المراجع

1.fustany.com,مواصفات إمرأة برج العذراء اطلع عليه 6-4-2016

2.Virgo Traitswww.ganeshaspeaks.comاطلع عليه 6-4-2016


3.zodiacfire.com ,21 Secrets Of The Virgo Personalityاطلع عليه 6-4-2016