مواصفات برج الأسد

كتابة - آخر تحديث: ٠٨:١٢ ، ١٠ فبراير ٢٠١٦
مواصفات برج الأسد

برج الأسد

يتّصف مواليد برج الأسد بمجموعة خاصة من الخصائص والصفات التي تميزهم عن غيرهم من مواليد الأبراج الأخرى وذلك تبعاً لتصنيفات علم الفلك، وعليه سنقوم بتسليط الضوء في هذا المقال بشكل مفصل على المواصفات العامّة لمواليد برج الأسد بالإضافة إلى صفات كل من الرجل والمرأة الأسد على وجه التحديد والخصوص.


مواصفات برج الأسد

هو أحد الأبراج الفلكية النارية التي تتأثر بشكل كبير في كافة التغييرات التي تطرأ على الكواكب ويندرج تحت هذا البرج مواليد الفترة التي تتراوح ما بين أربعة وعشرين يوليو حتى تاريخ ثلاثة وعشرين أغسطس، ومن أبرز الصفات التي تميزهم نظرتهم التفاؤلية للحياة وللأشياء، والصراحة المطلقة، وحب التحكّم والسيطرة والقيادة، والحماس، ويعيبهم الأنانية، وحبّ التملك، والعجرفة أو الغرور إلى حدّ ما، ويتفق مواليد هذا البرج بشكل كبير مع مواليد برج القوس، والحمل، والدلو، ولا ينسجمون مع مواليد الجوزاء، والجدي، والحوت.


صفات الرجل الأسد

  • يعتبر رجل الأسد من أكثر الشخصيات اللافتة للأنظار والتي تشكل محور جميع الجلسات، فبمجرد دخول إلى مكان ما يجذب الوجود إليه ويصعب نسيانه، كونه يتمتيع بهيبة كبيرة وحماس وحيويّة وقوّة كبيرة.
  • يعتبر من أكثر الأشخاص حباً للقيادة والسيطرة، ولديه مهارة كبيرة في التعامل مع الآخرين وذلك من خلال ثقته العالية بنفسه وقدراته.
  • أما على صعيد العمل يعتبر من الأشخاص الطموحين المحبين للاجتهاد والقمّة، ولديه طاقة واصرار وعزيمة للوصول إلى أهدافه وتحقيقها، ويرى زملائه في العمل أنه شديد التصلب في الرأي ولا يتراجع عن كلمته كونه مغرور إلى حد ما ويرى أنه الأصح دائماً، وإذا حاول أحد تغيير طريقة تفكيره يصبح عدواني ومتسلط
  • أمّا في الحب فيرغب في المرأة التي تحترم كبريائه وترضي غروره وكرامته، ويحب المرأة الواثقة بنفسها وقوية الشخصية والمثقّفة والتي تظهر له أنوثتها وجمالها.


صفات المرأة الأسد

  • تعتبر من أكثر النساء اللواتي يتمتعن بثقة عالية بالنفس والتي يفسرها الآخرين على أنّها غرور وغطرسة وتعجرف، وتشبه في ذلك رجل الأسد إلى حد كبير، كما وتلفت الأنظار إليها كلما اقتحمت مكان نظراً لحيويتها وضحكتها العالية وصوتها الواثق المرتفع، تحبّ الحياة للغاية.
  • تتميز بذكائها الحاد وصراحتها العالية، وقدرتها العالية على التنظيم وابتكار الأفكار الخلاقة والجديدة والمبدعة، وفيما يتعلق بالعلاقات والصداقات تتمتع بشبكة جيدة من العلاقات الاجتماعية كونها طيبة القلب ومحبة للآخرين، ومتسامحة إلّا في حالة تعرّضها للخيانة فتتحول إلى شخص لا يستطيع الغفران أبداً، وفيما يتعلق بالموضة فكونها تحب الكمال تسعى إلى الظهور بأفضل صورة لها.