مواصفات برج الجدي

بواسطة: - آخر تحديث: ١٣:٤٦ ، ٢ فبراير ٢٠١٦
مواصفات برج الجدي

برج الجدي

يُعنى العديد من الأشخاص المهتمين بالتوقعات والتنبؤات التي تحملها الأبراج لهم بشكل عام، وكذلك يُعنى الأشخاص الذين تربطهم علاقات متينة بأشخاص آخرين من مواليد أبراج مختلفة عنهم في التعرف على صفاتهم، وهذا ما ينطبق على المهتمين بمواصفات برج الجدي والخصائص العامة التي يتصف بها مواليد هذا البرج.


وقد يذهب البعض إلى ما هو أبعد من ذلك حيث يهتم بمعرفة الصفات الخاصة بمواليد هذا البرج حسب الجنس، أي معرفة مواصفات الرجل الجدي بشكل منفصل عن مواصفات المرأة الجدي، وهذا ما سنتحدث عنه بشكل مفصل في مقالنا، بعد تسليط الضوء على برج الجدي وأبرز المعلومات والصفات العامة التي يتصف بها مواليد هذا البرج.


هو أحد الأبراج الفلكية الترابية، يأتي في المرتبة العاشرة بين الأبراج الفلكية الإثني عشر، ويتأثر إلى حد كبير بكوكب زحل وبالتغيرات التي تطرأ عليه، يندرج تحت هذا البرج مواليد الفترة الممتدة ما بين تاريخ اثنين وعشرين ديسمبر حتى تاريخ التاسع عشر من يناير، ومن أبرز الصفات العامة التي يشترك فيها أبناء الجدي العقلانية والتشاؤم والعناد.


مواصفات الرجل الجدي

  • يمتلك رجل الجدي إصراراً وعقلاً يعمل بشكل متواصل للوصول إلى أهدافه، وهو من المدمنين على العمل، وهذا ما يفسر تحقيقه للعديد من الإنجازات في وقت قصير، حيث يعتبر من أكثر الرجال طموحاً، وهو شخص يمتلك نظرة تفاؤلية اتجاه الأمور بشكل عام، وهو في رحلة سعي دائم نحو القمة.
  • يتصف بروحٍ متواضعة متحفظة لأبعد حد أمام كل عنصر غريب، كما يتصف بالحكمة والوضوح والإخلاص الكبير.
  • أما في الحب فيعتبر رجل الجدي من أكثر الرجال صدقاً في الحب، ولا يعرف للتلاعب طريقاً، ويحمل الحب على محمل الجد، ويتجه نحو الاستقرار والعلاقات العاطفية طويلة الأمد، وتلفت نظره المرأة الأنيقة التي ترتدي الملابس الكلاسيكية الراقية، ويحب أن تكون حادة الذكاء تخوض غمار النقاشات الجادة دون تردد.


مواصفات المرأة الجدي

  • لا تختلف عن رجل الجدي في جانب الطموح وتحقيق الذات، حيث تسير نحو تحقيق أهدافها بخطى ثابتة وواضحة، وتسعى لتحقيق النجاحات على مستوى الحياة الشخصية والعملية أو المهنية، وتتصف بالحكمة والنظرة العملية للأشياء، وتعتبر من أكثر النساء دبلوماسية وحنكة في التعامل.
  • لديها قدرة كبيرة على التحكم بأعصابها وضبط نفسها، وهي متواضعة إلى حد كبير، وتمتلك قدرة على الصبر والتحمل، كما أنها تتصف بالمرح والجرأة وخاصة مع الأشخاص المقربين والمألوفين لها.
  • أما على صعيد الحب فتواجه صعوبة في البوح والتعبيرعن مشاعرها، علماً أنها شخصية رومانسية وعاطفية وصادقة، وتهوى العلاقات الجدية للغاية.