مواصفات برج الدلو

كتابة - آخر تحديث: ١١:٥٨ ، ١ فبراير ٢٠١٦
مواصفات برج الدلو

علم الفلك

يختلف الناس في الصفات والسلوك والعادات والطبائع الخاصّة بهم، ويرى علم الفلك والتنجيم أنّ تلك الاختلافات تُعزى وتعود إلى اختلافات أبراجهم الفلكيّة، حيث يشترك ويجتمع في الغالب أبناء ومواليد البرج الواحد تحت صفات معينة، وينطبق ذلك أيضاً على مواليد برج الدلو الذي سنتحدّث عن أبرز المعلومات والصفات العامة الخاصة بمواليده، ثم سنقوم بتخصيص الحديث عن صفات الرجل والمرأة من مواليد هذا البرج بشكل مفصل في هذا المقال.


برج الدلو

هو أحد الأبراج الفلكية الهوائية التي تأخذ رمز الدلو، يتصف مواليده بصفات خاصة تميزهم عن غيرهم تتمثل بشكل عام في حب المعرفة والإنسانية العالية والذكاء والاستقلالية، حيث يعيشون على شعار "أنا أعرف إذاً أنا موجود"، ويتراوح مواليد هذا البرج في الفترة الممتدة ما بين عشرين يناير حتى التاسع عشر من فبراير.


مواصفات امرأة الدلو

  • تمتلك شخصية متوازنة تجمع ما بين العقلانية والجد والحيوية والمرح، ولا يمكن التنبّؤ بما يدور في ذهنها، حيث إنّ لديها قدرة كبيرة على إخفاء مشاعرها وهي شخصية مستقلة إلى أبعد حد، يمكنها القيام بكافة أمورها لوحدها دون الاعتماد أو الاتكال على أحد.
  • لا تحب المجاملات والإطراءات من الآخرين ولا تعتبرها أساساً للتقدّم، وتقبل على الحياة بحب وشغف، لديها حب كبير للاكتشاف والاستطلاع، وتسعى دائماً إلى تطبيق الأفكار التي تقتنع بها على أرض الواقع.
  • لا تحب التكرار في العمل، وتعشق التجديد والتغيير، حيث يشعرها الورتين بالملل والضجر الشديد، وتتمتع بقدر كبير من الذكاء الذي ينعكس إيجاباً على صعيد حياتها المهنية.
  • أما في الحب فتعتبر من أكثر النساء وفاءاً وإخلاصاً، لكنها لا تحب التقييد والتحكم والسيطرة، وهي من الشخصيّات المتمرّدة ولا تتعلّق بالأشخاص وتعجب بهم بسرعة، بل تحتاج لوقت كبير للتأكد من مدى ملائمة الشريك لها.


مواصفات رجل الدلو

  • تعتبر النظافة من أساسيات الحياة لدى رجل الدلو، وتصل أهمية النظافة لدى البعض من مواليد هذا البرج إلى مرحلة الوسواس والمرض.
  • يمتلك القدرة على التعامل مع الناس جميعاً على أنّهم أصدقاء له، وقد لا يستطيع أن يحب جميعهم بشكل فعليّ، وغالباً ما يكون شعوره اتجاه الآخرين غامضاً لا يمكن فهمه.
  • يمتلك إرادة قوية جداً، وينشر الحيوية والتفاؤل بين الناس، إلا أنه قد يتصعب ويقلق أثناء بحثه عن حلول للألغاز والمواقف الصعبة والمستعصية، ويصيبه نوع من التوتر خلال سيره نحو تحقيق الأهداف بعيدة المدى.
  • يقدس عائلته بشكل كبير، ويهتم في التفاصيل الصغيرة بأولاده على وجه التحديد، ويعشق أن يشاركهم في اللعب والحديث، ويعتبر من أفضل المستمعين لهم والمشاركين لهمومهم.