مواصفات برج العقرب

بواسطة: - آخر تحديث: ١٣:٤٥ ، ٣ فبراير ٢٠١٦
مواصفات برج العقرب

الأبراج

يهتمّ العديد من الأشخاص بتصنيفات علم الفلك للشخصيّات المختلفة، وذلك تبعاً لكلّ برج من الأبراج الاثني عشر، وينطبق ذلك على مواليد برج العقرب الذين يتّصفون بصفات خاصّة بهم، وللمهتمين بمعرفة هذه الصفات بشكل مفصّل سواء للرجل العقرب أو المرأة عليكم قراءة هذا المقال.


برج العقرب

هو أحد الأبراج الفلكيّة المائيّة التي يتّصف مواليدها بصفات خاصّة تميّهم عن غيرهم من مواليد الأبراج الأخرى وخاصّة بالطموح العالي، والعزيمة القوية، والسيطرة، والغيرة، والمراوغة، ويتّفق مواليد هذا البرج مع مواليد أبراج السرطان، والعذراء، والحوت ونادراً ما ينسجمون مع مواليد القوس والحمل والجوزاء على وجه التحديد، ويندرج تحت هذا البرج مواليد الفترة التي تتراوح ما بين تاريخ أربعة وعشرين أكتوبر حتّى تاريخ إثنان وعشرين نوفمبر.


مواصفات الرجل العقرب

  • يعتبر رجل العقرب من الشخصيّات الصعبة التي لا يمكن الاستهانة بها، حيث تعيش بوضوح وفي مجال محدّد وترفض العيش في المنتصف أو ضمن الرماديّات، ويمتلك شغفاً كبيراً للمعرفة سواء معرفة الأشياء أو الأشخاص الجدد، ويسيطر عادةً على زمام الأمور ويتحكّم بها ويساعده في ذلك سرعة بديهته العالية.
  • هو شخص مستقلّ لا يقبل بالتحكّم والسيطرة من الآخرين، ويمتلك عزيمة قوية تساعده في الوصول إلى جميع أهدافه دون تردّد، وهو شخص كتوم لا يتحدّث كثيراً، ولا يثق بمن حوله بسهولة، ورغم ذلك يلتزم بأخلاقيات لا يتناول عنها وخاصة في العمل، ممّا يجعله محطاً للاحترام والتقدير من زملائه، بالإضافة إلى أنه شخص مجهتد جداً ومخلص في عمله.
  • أمّا في الحب قد يظهر لشريكته أنه جاف في الحب رغم أنه يخبىء في قلبه الكثير من العواطف، بالإضافة إلى أنّه يثيره المغامرة والحماس ويجب على شريكته أن تشعره بأنها جديرة بالثقة وتستحق حبه.


مواصفات المرأة العقرب

  • تعتبر امرأة العقرب من من أكثر النساء إثارة ولفتاً للأنظار وغموضاً، حيث يحكمها مزاجها الخاص في معظم الأوقات، إلّا أنّها تجيد التعامل مع هذه الخُصلة فيها، وتحبّ الطبيعة وتعشق الخوض في التجارب الروحانيّة، ولديها أفكارها ومعتقداتها الخاصّة بها في الحياة، وتعتبر من الشخصيّات دقيقة الملاحظة للغاية وتتمتّع بذكاء شديد وتدرك جيداً فهم الأشخاص من حولها.
  • لديها قدرة كبيرة على تحمل ومقاومة الظروف الصعبة ويساعدها ذلك إصرارها الكبير على التقدم، وشأنها شأن رجل العقرب لا تحبّ الوقوف في المنتصف وتختار الأسود أو الأبيض وترفض تماماً اختيار الرماديّات من الأشياء، وهي عنيدة للغاية تميل للتحكّم والسيطرة في بعض الأوقات.