مواصفات برج القوس للرجل

كتابة - آخر تحديث: ٠٧:٣٨ ، ٢٦ أبريل ٢٠١٦
مواصفات برج القوس للرجل

الأبراج

في علم الفلك اثنا عشر برجاً فلكياً مختلفاً، ولمواليد كل برج صفات ومميزات تميّزه عن غيره من الأبراج، كما يوجد أيضاً أربعة تصنيفات مختلفة للأبراج فهناك الأبراج الترابية، والأبراج النارية، والأبراج المائية، والأبراج الهوائية. وهنا في هذا المقال سوف نتناول الحديث عن رجل برج القوس ومميّزاته في علم الفلك.


برج القوس

برج القوس هو البرج التاسع من الأبراج الاثني عشر من دائرة البروج الفلكية، وتمرّ الشمس في برج القوس من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، ويتميز مولود هذا البرج بأنه صاحب حظ قوي، ورياضي المظهر، وسريع التنقّل، ورشيق الحركة، كما أنّه متفائل، فلا يحبط بسهولة، وهو شخصية إيجابيّة من الطراز الأول، ويمتلك طاقة حيوية عالية تدفعه إلى مواجهة الخسارة وقبولها.


مواصفات رجل برج القوس

رجل برج القوس من الشخصيات المهمة والتي تحيط بها علامات استفهام كبيرة، فهو يسعى دوماً إلى اكتشاف معلومات جديدة، ويتطلع إلى معرفة أناس جدد، ويثيره كل ما هو جديد، وإذا شعر بأنه عالق في أمرِ ما فسرعان ما يبتعد عنه ويسير إلى الأمام. ويميل رجل القوس إلى التفكير المنطقي والعقلاني، ويتميز أيضاً بأنه مثقف، وواثق من نفسه، ويعشق التنقل والسفر.


رجل برج القوس أيضاً من الشخصيات المغامرة والمرحة، وفي نفس الوقت يمتلك جانباً عميقاً في داخله، حيث يتضح ذلك من خلال نقاشه مع الآخرين.


رجل القوس والحب

يتميز رجل القوس بأنه يقّدر الشريكة بشكل كبير وهو صريح، ويفضّل المرأة الشجاعة التي تمتلك الجرأة، ولكن طبيعة رجل برج القوس لا تسمح له بالإفصاح عن مشاعره، أو أن يكون عاطفياً لفترة طويلة، وعندما يضع رجل القوس عينه على هدف ما فإنّه يسعى له ولا يرتاح إلا عند الوصول لذلك الهدف، كما يحب أن يكون مسيطراً ومحبٌّ للغزل، وفضوله يدفعه دائماً إلى التعرّف على أشكال مختلفة من النساء.


رجل القوس بحاجة إلى معرفة المعنى الحقيقي للحبّ بالنسبة له قبل أن يدخل في أي علاقة عاطفيّة جادّة، لذلك فهو يمتلك جانبين كمحب، الأول الجانب المرتبط بالواقع، وإعادة تفكيره وتفسيره لمعنى الحب الحقيقي، أمّا الجانب الثاني فهو مليء بالإثارة التي تدفعه إلى حب المغامرة والرومانسية.


رجل القوس والصداقة

يتمتع رجل القوس بقدرته على تكوين صداقات قوية وممتازة؛ وذلك بسبب طبيعته الحميمة القريبة من القلب والإيجابية، فهو صديق وفيّ يفعل أي شيء من أجل سعادة صديقه ولا ينتظر أي مقابل منه، وأهم ما يميزه في علاقاته مع أصدقائه عدم أنانيتّه، كما أنه يتمتع بحس الفكاهة، وأحياناً يعبر عن هذه الفكاهة بجرأة وحرية كاملة.