أحمد ابو هشيمة

بواسطة: - آخر تحديث: ١٤:٠٠ ، ٦ مايو ٢٠١٤
أحمد ابو هشيمة

أحمد أبو هشيمة (11 يناير 1975 [1] -)، رجل أعمال مصري. ورئيس شركة حديد المصريين يعد أحد كبار رجال الاعمال في مجال صناعة الحديد في مصر .

بدايته

تخرج أبو هشيمة من كلية تجارة عام 1996 و كان يعمل خلال سنوات الدراسة الجامعية الأربع في بنك المصرف العربى الدولى تحت التمرين، وبعد الدراسة بدأ عام 1995 في تجارة الحديد

زواجه

نفى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لـ"لها" ما تردد عن قيامه بمحاولات لإقناع النجمة هيفاء وهبي بالعودة إليه، وأكد أنه لا يحب الحديث عن حياته الشخصية، لكنه فوجئ بأخبار مغلوطة كثيرة أخيراً، مؤكداً أنه طوى صفحة زواجه بهيفاء تماماً، وأنه لا يحب أن ينظر إلى الوراء.

وأضاف: "ما قيل عن أن جماعة الإخوان كانت وراء طلاقي لهيفاء أمر غريب وغير حقيقي، وليس من المنطقي أن أحدد حياتي حسب أهواء من هم في الحكم. والذين أطلقوا شائعة تدخل الإخوان في حياتي الخاصة هم أنفسهم من ظنوا أنني بعد رحيل الإخوان أحاول إعادة هيفاء إلى عصمتي، وكل هذا غير صحيح".

وأكمل: "فوجئت أيضاً بشائعات عن علاقة تجمعني بنجمة لبنانية أخرى، وهذا غير صحيح، فعلاقاتي دائماً في النور، وعندما تكون هناك علاقة سوف أعلنها، فأنا رجل أعمال ولا أريد للشائعات أن تهز صورتي في مجتمعي".

بعد الزواج الأسطورى لهم الذى تكلف ما يزيد علي 50 مليون جنيه ودام على مدار أربعة سنوات

وفى خبر عاجل اليوم كتب على الصفحة الرسمية للفنانة اللبنانية هيفاء وهبى أعلنت انفصال هيفاء عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

الجدير بالذكر ان الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى أعتادت منذ بداية هذا العام أن تنفى خبر طلاقهم وتؤكدعلى دوام المحبة بينهما

ودائمآ ما كان يظهر مع بعضهم فى الحفلات العامة والخاصة ولكن لوحظ أن أحمد أبو هشيمة ولأول مرة منذ زواجهم ظهر مؤخرا دون زوجته في حفل زفاف ابنة مصطفى بكري منذ أيام

كما سافر أحمد أبو هشيمة قد أدى فريضة الحج هذا العام وحيدآ دون زواجته الذى سافرت فى الوقت نفسه الى الولايات المتحدة الأمريكية

حيث كتبت الصفحة الرسمية لهيفاء وهبى"يؤسفنا أن نعلن نحن كلآ من السيد أحمد أبو هشيمة والسيدة هيفاء وهبي أننا قررنا الانفصال بعد قصة حب و زواج استمرت لمدة 4 سنوات"

"ونود أن نوضح أننا وصلنا إلى قناعة باتخاذ هذا القرار مع التأكيد على استمرار علاقة الصداقة والاحترام المتبادل بيننا تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا"

"لقد اخترنا أن يعلن كلانا عن خبر انفصالنا بصفة رسمية ومباشرة، لأننا ندرك واجبنا تجاه الناس والصحافة الكريمة، مثلما كنا قد أعلنا من قبل ٤ سنوات عن خبر الزواج" "لذلك نرجو من حضراتكم احترام خصوصية هذا القرار"

و نشر مكتب الفنانة هيفا وهبي البيان التالي: هذا نصه

انفصال النجمة هيفاء وهبى عن زوجها رجل الاعمال احمد ابو هشيمة


يؤسفنا ان نعلن نحن كلآ من السيد احمد ابو هشيمة و السيدة هيفاء وهبى عن قرارنا بالانفصال بعد قصة حب و زواج استمرا لمدة ٦ سنوات.


و نود ان نوضح اننا وصلنا الى قناعة باتخاذ هذا القرار مع التاكيد على استمرار علاقة الصداقة و الاحترام المتبادل بيننا تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التى جمعتنا.


و لقد اخترنا ان نعلن كلانا عن خبر انفصالنا بصفة رسمية و مباشرة لأننا ندرك واجبنا تجاه الناس و الصحافة الكريمة مثلما كنا قد أعلنا من قبل ٤ سنوات عن خبر الزواج، و لذلك نرجو من حضراتكم احترام خصوصية هذا القرار.